كرة القدم الإفريقية

الاهلي يبدأ دراسة السير الذاتية لمهاجمين أجانب.. ولجنة التخطيط تدرس عودة بادجي

علم “ميركاتو داي” أن النادي الاهلي يدرس عددًا من السير الذاتية لبعض المهاجمين الأجانب، في الفترة الجارية، من أجل التعاقد مع أحدهما في الموسم المقبل، خصوصًا بعد المعاناة الكبيرة التي ظهر عليها الفريق خلال لقاء الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الاهلي، أن شركة كرة القدم برئاسة ياسين منصور، وكذلك لجنة التخطيط، تلقت العديد من السير الذاتية لمهاجمين عرب أحدهما في الدوري الإماراتي، وكذلك مهاجمين أفارقة سواء داخل القارة الافريقية أو محترفين في أوروبا.

وأضاف، أن لجنة التخطيط ترى أن الأهلي في حاجة قوية للتعاقد مع رأس حربة صريح، أو عودة السنغالي اليو بادجي بعدما تألق بشكل ملحوظ هذا الموسم في صفوف فريق اميان الفرنسي.

وأوضح المصدر، أن حال رفض بيتسو موسيماني عودة اليو بادجي من جديد، فسوف يتم بيعه نهائيا، لاسيما بأنه يمتلك عروض آخرى وصلت إلى النادي الاهلي بشكل رسمي، في حالة عدم قيام نادي اميان بتفعيل بند شراء عقده، بحد أقصى 30 يونيو 2022.

وأكد المصدر، بأن لجنة التخطيط لم تحسم عودة احمد ياسر ريان من جديد كما يتردد خلال الساعات الماضية، وأن الهدف هو اعارته مجددًا من اجل اكسابه الخبرات المطلوبة.

وأشار، إلى أن النادي الاهلي يرى امكانية اعارة احمد ريان مجددًأ، وحال وجود عرضا جيدا لبيعه بمقابل مالي جيد، فأن النادي لن يمانع مطلقا فكرة رحيله نهائيًا.

وكانت حالة حزن شديدة قد سادت أرجاء النادي الاهلي، بعد ضياع حلم التتويج بلقب دوري ابطال افريقيا بعد الخسارة أمام الوداد الرياضي المغربي في المباراة التي اقيمت مساء الاثنين 30 مايو 2022 على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة