كرة القدم الأوروبية

ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو جديد بسوق الانتقالات الصيفية من أجل ستيرلينج

ينتظر ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الظفر بخدمات مهاجم مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج.

كان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لاعبًا منتظمًا للمواطنون خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 47 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بـ 17 هدفًا وتسع تمريرات حاسمة في العملية.

ظهر سترلينج مع صافرة البداية في خمس مباريات فقط في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الأخير، على الرغم من أنه لم يبدأ أي من آخر مباراتين لفريقه في الدوري الممتاز هذا الموسم ضد وست هام يونايتد وأستون فيلا على الرغم من أهمية المبارتين.

لم يتبقى سوى ما يزيد قليلاً عن 12 شهرًا على عقد اللاعب الدولي الإنجليزي في استاد الاتحاد، وكانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله في الأسابيع الأخيرة.

يُعتقد أن تشيلسي يبدي اهتمامًا بالمهاجم الذي انتقل إلى مانشستر سيتي قادماً من ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية 2015.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن كل من ريال مدريد وبرشلونة يفكران في تقديم عروض للتوقيع مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

يُعتقد أيضًا أن أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ يبديان اهتمامًا باللاعب الشاب السابق لنادي كوينز بارك رينجرز، حيث يبدو أن مانشستر سيتي لا يمانع في التخلي عنه.

يُزعم أن سترلينج غير مستعد لمناقشة مستقبله حتى منتصف يونيو، بمجرد أن تلعب إنجلترا في مجموعتها القادمة من مباريات دوري الأمم الأوروبية.

ومع ذلك، يعرف المهاجم أنه سيحتاج إلى لعب كرة قدم بانتظام في النصف الأول من الموسم المقبل، لضمان استمراره في دوره الأساسي مع منتخب الأسود الثلاثة في مونديال قطر 2022.

وأحرز سترلينج 131 هدفا وقدم 95 تمريرة حاسمة في 339 مباراة مع مانشستر سيتي منذ انتقاله للنادي قبل سبع سنوات.

وفاز المهاجم بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي خلال فترة وجوده في مانشستر سيتي، بالإضافة إلى بلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا 2020-21.

مقالات ذات صلة