كرة القدم الإفريقيةلقطة اليوم

جريمة تحكيمية في حق شباب بلوزداد أمام الوداد بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا

ارتكب الحكم الدولي المصري «أمين عمر» جريمة تحكيمية في حق نادي شباب بلوزداد الجزائري خلال الدقائق الأخيرة من مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي.

تغاضى الحكم أمين عمر عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريق شباب بلوزداد في الدقيقة 94 (الرابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع) أثناء التعادل السلبي.

وتعرض مهاجم نادي بلوزداد لتدخل عنيف لحظة التحام هوائي مع حارس مرمى الوداد أحمد رضا التكناوتي الذي لم يلعب على الكرة من قريب أو من بعيد وأزاح اللاعب بجسده ويديه ليمنعه من اللحاق بالكرة العرضية لتضيع فرصة محققة للتسجيل.

جريمة تحكيمية في حق شباب بلوزداد أمام الوداد بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا
جريمة تحكيمية في حق شباب بلوزداد أمام الوداد بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا

ولم يلمس حارس مرمى الوداد الكرة أبدًا، وتدخل بجسده على لاعب شباب بلوزداد بشكل مباشر، ورغم أن حكم الفيديو المساعد، المصري محمود البنا، قام باستدعاء حكم الساحة أمين عمر لمراجعة اللعبة، إلا أن الاخير و بعد مراجعة الفيديو رفض احتساب أي شيء لصالح بلوزداد، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي الذي خدم مصالح الوداد لسابق فوزه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وقال محلل قنوات بي إن سبورتس “رفيق صايفي” بعد انتهاء المباراة “الحكم حرم بلوزداد من ركلة جزاء صحيحة 100٪ في نهاية المباراة. هذا خطأ لا يغتفر من الحكم المصري”.

وأقيمت مباراة إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا بين الوداد وشباب بلوزداد على ملعب مركب محمد الخامس، وسط حضور كثيف وصل لحوالي 65 ألف متفرج.

وبهذه النتيجة ترشح الوداد لمواجهة بيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف النهائي، وكان الوداد تعرض للخسارة خلال دور المجموعات من بيترو أتلتيكو.

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة