كرة القدم الأوروبية

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم 24-4-2022 امام ايفرتون بالدوري الإنجليزي

تعرف على تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم 24-4-2022 امام ايفرتون برسم الجولة 34 بالدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب آنفيلد روود، بداية من الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش، 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية.

يقام دربي ميرسيسايد مع تداعيات كبيرة على طرفي جدول الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد بعد ظهر اليوم الأحد، حيث يجدد ليفربول العداء مع غريمه منذ فترة طويلة إيفرتون.

خمسة عشر مركزًا و 47 نقطة تفصل بين المنافسين المحليين بمدينة ليفربول في جدول الترتيب وقت كتابة هذا التقرير، مع استمرار تحدي الريدز للظفر بالرباعية، بينما يتخبط فريق فرانك لامبارد في الأسفل.

وعلى الرغم من حصوله على واحدة من أكثر جداول الربيع قسوة من أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن غرفة العلاج في ليفربول لا تزال فارغة باستثناء روبرتو فيرمينو، الذي ستحتاج إصابة قدمه إلى تقييم قبل مباراة الديربي يوم الأحد.

وبخلاف ذلك، يمتلك كلوب فريقًا لائقًا بالكامل متاحًا لزيارة إيفرتون، وسينظر بالتأكيد في خلط المجموعة مع وضع مواجهة فياريال بدوري أبطال أوروبا في الاعتبار، حيث يتوفر على نابي كيتا وكوستاس تسيميكاس وديوجو جوتا للمداورة.

في تناقض صارخ، تلقى إيفرتون ضربة قوية مع أنباء أن دومينيك كالفرت لوين سيغيب عن ديربي ميرسيسايد بسبب مشكلة في الفخذ ستبعده لمدة 10 أيام على الأقل، في حين أن دوني فان دي بيك وأندريه جوميز، حولهم مخاوف أيضا.

تشكيلة ليفربول المتوقعة اليوم 24-4-2022 امام ايفرتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجل فان ديك، كوستاس تسيميكاس

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، نابي كيتا

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز

تشكيلة إيفرتون المتوقعة اليوم امام ليفربول

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: كولمان، ياري مينا، جودفري، ميكولينكو

خط الوسط: دلف، ألان، إيوبي

خط الهجوم: جوردون، ريتشارليسون، جراي

مقالات ذات صلة