كرة القدم الإفريقية

بالفيديو..شاهد هدف فوز الرجاء على شباب قصبة تادلة في كأس العرش المغربي 2022

حميد أحداد ينقذ الرجاء من ركلات الحظ..

شاهد بالفيديو هدف فوز الرجاء البيضاوي على شباب قصبة تادلة في دور الـ 32 من بطولة كأس العرش المغربي 2022. التي أقيمت خارج الدار البيضاء مساء أمس الاربعاء، وانتهت في ساعة مبكرة من صباح اليوم التالي.

وتجنب الرجاء بهذه النتيجة مفاجأة جديدة من شباب قصبة تادلة في بطولة كأس العرش المغربي هذا الموسم، حيث نجح الفريق القابع في الدوري المغربي الدرجة الثانية في الإطاحة بأولمبيك خريبكة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 4/5 في دور ال64.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات مباراة الرجاء وشباب قصبة تادلة لمدة 90 دقيقة، ليتم اللجوء لشوطين إضافيين، نجح خلالهم الرجاء في تسجيل هدف الفوز الوحيد بواسطة مهاجمه «حميد أحداد» وتجنب سيناريو ركلات الحظ الترجيحية.

وتابع حميد أحداد كرة سقطت من يد حارس مرمى شباب قصبة تادلة داخل منطقة الستة ياردات، بعد ركلة ركنية نفذت بشكل جميل من الجهة اليسرى للمرمى في الدقيقة 110 ليضربها أحد لاعبي الرجاء بالرأس وترتد من الحارس إلى أحداد الذي تابعها بتسديدة مباشرة في المرمى.

جدير بالذكر استعداد نادي الرجاء لمواجهة أخرى في كأس العرش المغربي أمام رجاء بني ملال (دور ال16) قبل يومين فقط من السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة منتصف الاسبوع المقبل لمواجهة الاهلي المصري في ذهاب دور ال8 ببطولة دوري ابطال افريقيا.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة