كرة القدم الإفريقية

حارس الزمالك المعار يتهرب من أمير مرتضى بعد اجتماعه بمسئولي الاهلي

تهرب محمد صبحي حارس مرمى فريق فاركو، والمعار من نادي الزمالك، من اتصالات أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، لمعرفة موقفه من العودة مجددًا، في ظل امتلاكه بندًا للرحيل نهائيًا.

وينص عقد صبحي مع فاركو على أحقية الأخير في شراء عقده بشكل نهائي مقابل دفع مبلغ 20 مليون جنيه بشرط موافقة اللاعب وهو ما جعل إدارة الزمالك تلجأ إلى اللاعب نفسه لمحاولة إقناعه بالعودة من جديد”.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس بقناة Etc الفضائية، أن صبحي يتهرب حتى الآن من الجلوس مع المسئولين في الزمالك وهو ما جعل الإدارة تتيقن بأن ملف عودة الحارس بات صعب للغاية وأنه على الأغلب سيستمر مع فاركو ليحسم مصيره بعده سواء ببقائهم معهم أو بيعه للاهلي.

وأضاف، مسئولو الزمالك بدأو التجهيز لتدعيم ملف حراسة مرمى الفريق خلال الفترة المقبلة وسط النقص الذي يعاني منه الفريق بسبب اقتراب محمد أبو جبل من الرحيل بعد قرار الإدارة بعدم تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وعدم تواجد سوى محمد عواد فقط في حراسة مرمى الفريق حيث يسعى مسئولو الزمالك لإبرام صفقة جديدة في ملف حراسة المرمى خلال الموسم المقبل”.

وكشف شبانة، عن تفاصيل جلسة جمعت امير توفيق مدير تعاقدات الاهلي، من اجل حسم انضمام محمد صبحي، مشيرًا إلى ان النادي الاحمر يخطط لضم صبحي من فاركو نهائيا ودفع 20 مليون جنيه.

وأكد، أن امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي عقد جلسة خاصة مع جون إدوارد المشرف علي فريق فاركو ووكيل الحارس محمد صبجي من أجل الاتفاق علي شراء الحارس والحصول علي توقيعه بعد الاتفاق على حصوله علي 8 ملايين جنيه في الموسم”.

وأكمل شبانة، مدير التعاقدات عرض علي فاركو استعارة حارس الشباب مصطفى مخلوف، مقابل سداد قيمة الشرط الجزائي في عقد محمد صبحي.

وأكد شبانة، أنه من المقرر ان يتم تجهيز شيك بالمبلغ خلال الفترة المقبلة من أجل قطع الطريق أمام محاولات الزمالك للضغط علي الحارس لاستعادته نظير منحه بعض المميزات المالية والفنية في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة