كرة القدم الأوروبية

شاهد ملخص مباراة يوفنتوس والانتر 3-4-2022 في الدوري الايطالي الجولة 31

كرة قدم شاهد ملخص مباراة يوفنتوس والانتر كورة لايف في قمة منافسات الجولة 31 ببطولة الدوري الايطالي «سيري آ»، ضمن مباريات اليوم الاحد 3 أبريل 2022، والثاني من شهر رمضان المعظم.

يستعد عشاق الدوري الايطالي لمواجهة من العيار الثقيل على صراع المقدمة بين يوفنتوس والانتر في ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون بالدوري الايطالي 2021/2022.

ويدخل يوفنتوس المباراة وهو يعرف أن تحقيق الفوز الليلة هو أمر بالغ الأهمية، حيث سيجلعه يتقدم إلى المركز الثالث على حساب الانتر، حيث يمتلك في رصيده 59 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأفاعي.

كما أنه سيحافظ على سلسلة اللاهزيمة، إذ لم يعرف طعم الخسارة في آخر 16 مباراة في الدوري الايطالي -فاز في 11 وتعادل في 5-، وبالتحديد منذ آواخر شهر نوفمبر 2021.

في المقابل، تراجعت نتائج حامل اللقب الانتر بشكل مبالغ، حيث تعادل في 3 مباريات من آخر 4 له في الدوري الايطالي، الأمر الذي جعله يتنازل عن الصدارة لصالح ميلان، وكذا المركز الثاني لصالح نابولي.

ويتواجد الانتر في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن المركز الثاني، و6 نقاط عن الصدارة، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمتلك مباراة مؤجلة من الجولة 20 أمام فريق بولونيا.

يذكر أن الانتر هو الفريق الإيطالي الوحيد الذي انتصر على يوفنتوس منذ آواخر شهر نوفمبر 2021، حين تغلب عليه في كأس السوبر الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب جوزيبي مياتزا يوم 12 يناير 2022.

وتنطلق صافرة بداية مباراة يوفنتوس والانتر اليوم، من الحكم الايطالي «ماسيميليانو إراتي» في تمام الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، 23:45 بتوقيت الامارات.

وينقل بث مباشر مباراة يوفنتوس والانتر على القناة الرسمية لبطولة الدوري الايطالي «legacalcioserieatim»، بموقع التسجيلات المرئية والبث الحي يوتيوب بتعليق السعودي «فهد العتيبي»، كما ينقل على قناة DAZN 1HD Italia.

يوفنتوس 0-1 الانتر

ملعب آليانز ستاديوم تورينو
الدوري الايطالي
انتهت

مقالات ذات صلة