كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة الرجاء المغربي ووفاق سطيف الجزائري في دوري ابطال افريقيا 2022

كرة قدم شاهد بث مباشر مباراة الرجاء المغربي ووفاق سطيف الجزائري كورة لايف في الجولة السادسة ببطولة دوري ابطال افريقيا، ضمن مباريات اليوم الاحد 3 أبريل 2022، والثاني من شهر رمضان المعظم.

يستضيف نادي الرجاء شقيقه وفاق سطيف على المركب الرياضي محمد الخامس، في لقاء ناري على صدارة المجموعة الثانية التي تضم أمازولو الجنوب أفريقي، وحوريا كوناكري الغيني.

وحسم الرجاء ووفاق سطيف تأهله بشكلٍ رسمي إلى دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا بعدما حصد 12 نقطة من 5 مباريات؛ في حين صعد وفاق سطيف بـ9 نقاط، مستفيدًا من تعادل منافسه المباشر أمازولو مع حوريا اللذان ودعا المسابقة.

ويحتاج الرجاء اليوم التعادل بأي نتيجة أو الفوز من أجل ضمان الصدارة، والتواجد في موقع جيد بقرعة ربع النهائي، في حين سيطمح الضيوف إلى تحقيق الهدف ذاته ولكن شريطة خطف الثلاث نقاط.

وفاز النسور الخضر في 4 مباريات على أندية، أمازولو ذهابًا (2-0)، وإيابًا (1-0)، ووفاق سطيف ذهابًا (1-0)؛ وحوريا ذهابًا (1-0)، قبل أن يتلقى أمامه الهزيمة الوحيدة إيابًا بنتيجة (2-1).

على الجهة المقابلة، انتصر نسور الهضاب على حوريا ذهابًا (1-0) وإيابًا (3-2)، كما فازوا على أمازولو إيابًا (2-0)، قبل أن يتجرعوا طعم الخسارة في مباراتين، أمام الرجاء إيابًا (1-0)، وأمام أمازلو ذهابًا (1-0).

ستنطلق صافرة بداية مباراة الرجاء ووفاق سطيف اليوم من الحكم المصري «أمين عمر»، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت المغرب والجزائر، 23:00 بتوقيت مصر، 00:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر الرجاء ووفاق سطيف في الجولة السادسة للمجموعة الثانية ببطولة دوري ابطال افريقيا 2022، على قناة بي إن سبورتس 6، بصوت المعلق الرياضي السوداني «سوار الذهب».

الرجاء 1-0 وفاق سطيف

ملعب محمد الخامس (الدار البيضاء – المغرب)

دوري ابطال افريقيا – الجولة 6

انتهت

مقالات ذات صلة