كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة الصفاقسي والاهلي طرابلس 3-4-2022 في مجموعات الكونفدرالية الأفريقية

شاهد ملخص مباراة الصفاقسي التونسي والاهلي طرابلس الليبي كورة لايف في الجولة السادسة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن مباريات اليوم الاحد 3 أبريل 2022، والثاني من شهر رمضان المعظم.

يستعد الصفاقسي لإنهاء مشواره في كأس الكونفدرالية عندما يُلاقي شقيقه الاهلي طرابلس على ملعب حمادي العقربي في العاصمة تونس، في ختام منافسات المجموعة الأولى التي تضم بيراميدز المصري، وزاناكو الزامبي.

وسيدخل الصفاقسي المباراة من أجل تحقيق فوزه الشرفي الثاني، بعدما تبخرت آماله في بلوغ دور ربع النهائي حيث حصد 4 نقاط فقط من 5 مباريات، فاز على زاناكو الزامبي في الجولة الأولى، وتعادل مع بيراميدز المصري في الجولة الرابعة.

بينما ضمن فريق الاهلي طرابلس تأهله إلى دور ربع نهائي الكونفدرالية بشكلٍ رسمي، إذ جمع 12 نقطة من 5 مباريات، فاز على الصفاقسي، وزاناكو ذهابًا وإيابًا، وبيراميدز المصري، وخسر مرة واحدة كانت في الجولة الأولى أمام الفريق المصري.

وسيسعى الاهلي طرابلس إلى تحقيق الانتصار على الصفاقسي أو على الأقل الخروج بالتعادل من أجل ضمان صدارة المجموعة والتواجد في موقع جيد بقرعة ربع النهائي على حساب بيراميدز الذي يمتلك في رصيده 10 نقاط.

ستنطلق صافرة بداية مباراة الصفاقسي والاهلي طرابلس اليوم، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت تونس، 22:00 بتوقيت مصر وليبيا، 23:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر الصفاقسي والاهلي طرابلس في الجولة السادسة للمجموعة الثانية ببطولة دوري ابطال افريقيا 2022، على قناة بي إن سبورتس.

  • الصفاقسي 0-0 اهلي طرابلس
  • ملعب حمادي العقربي – رادس – تونس
  • الكونفدرالية الافريقية – الجولة 6 من دور المجموعات
  • انتهت