كرة القدم الإفريقية

سقوط فرسان المتوسط..نتيجة واهداف مباراة ليبيا وموريتانيا الودية 29-3-2022

تعرف على نتيجة مباراة ليبيا وموريتانيا الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022 في العاصمة الموريتانية نواكشوط، ضمن دورة ودية دولية تنظمها البلاد تحضيرًا لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

توج منتخب موريتانيا الاول بطلاً للدورة الودية التي نظمها بحضور منتخبات موزمبيق والنيجر وليبيا، وذلك بعد تحقيقه للفوز على شقيقه الليبي بهدفين دون رد مساء اليوم الثلاثاء.

وتقدم عبد الله عثمان بالهدف الأول لمنتخب موريتانيا في الدقيقة 39 من علامة الجزاء، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وقبل انتصاف الوقت الأصلي للقاء بدقيقة واحدة أضاف المهاجم الموهوب «حمي الطنجي» هدف موريتانيا الثاني في الدقيقة 59 إثر ركلة جزاء أحتسبت في الدقيقة 56 بعد عرقلة واضحة من المدافع الليبي في هجمة مرتدة من الرواق الأيسر لموريتانيا.

وكان منتخب المرابطون قد فاز بنتيجة 1/2 في مباراته الأولى أمام موزمبيق يوم 26 مارس الجاري، وفي نفس اليوم فاز منتخب ليبيا على النيجر 1/2 أيضًا، ليتقابلا في المباراة الأخيرة اليوم التي حضرها عدد كبير من جمهور موريتانيا.

أما منتخب موزمبيق فكان قد تعادل في مباراته الأولى بهذه الدورة الودية أمام النيجر يوم 23 مارس بنتيجة 1/1.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة