أخبار الكرة الأفريقيةالأخبارالانتقالات المصرية

بعد شكوى الاهلي: صن داونز يفتح تحقيقا في “حادثة الحافلة” ويتوعد المخالفين

قرر نادي صن داونز الجنوب افريقي فتح تحقيق رسمي، بشأن قيام عدد من جماهيره، بتعطيل حافلة النادي الاهلي، قبل انطلاق مواجهة الفريقين في ملعب سوكر سيتي، والتي اقيمت عصر أمس السبت، ضمن الجولة الرابعة، في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا، الأمر الذي جعل مسئولو الفريق الاحمر يقدمون شكوى رسمية لمراقب اللقاء.

وحقق صن داونز الفوز على الاهلي بهدف نظيف، ليرفع رصيده للنقطة 10 في صدارة المجموعة الاولى، ويقترب من الصعود لدور الثمانية، بينما تجمد رصيد الاهلي عند 4 نقاط فقط.

واشتكى مسئولو الاهلي من قيام عدد من جماهير صن داونز بمحاصرة حافلة الفريق، في الطريق إلى ملعب سوكر سيتي بجنوب افريقيا، الذي احتضن موقعة الفريقين.

وجاء بيان النادي الجنوب افريقي كالتي:

تلقى ماميلودي صن داونز معلومات بخصوص الملابسات والحادث المزعوم الذي أدى إلى تأجيل وصول حافلة فريق الأهلي لمباراة ماميلودي صنداونز على ملعب سوكر سيتي بجنوب إفريقيا.

بدأ صن داونز تحقيقًا واتصل أيضًا بشرطة جنوب إفريقيا للوقوف على الحقائق والظروف التي أدت إلى شكوى النادي الأهلي بشأن تأخير حافلة الفريق من قبل بعض مشجعي النادي.

سيتخذ ماميلودي صن داونز إجراءات تأديبية صارمة بما في ذلك منع المشجعين غير المسؤولين من حضور المباريات المستقبلية إذا كانت شكاوى الأهلي مبررة بشكل واقعي.

صن داونز لديه واجب والتزام لضمان معاملة الأهلي وأي نادي كرة قدم آخر يستضيفه بالاحترام والمجاملة والكرامة التي يستحقونها.

كما سيتواصل ماميلودي صن داونز مع الأهلي للحصول على روايتهم للظروف المتعلقة بهذا الحادث.

يلتزم ماميلودي صن داونز بالحفاظ على علاقته التاريخية مع الأهلي وبنائها من أجل المنفعة طويلة المدى والنمو لكلا الناديين وأنصارهم وكرة القدم الأفريقية.

أخبار أخرى