كرة القدم الإفريقية

موسيماني: مواجهة صن داونز كانت نهائي مبكر.. ولا بديل عن هزيمة المريخ والهلال

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي، أنه توقع صعوبة مواجهة صن داونز وكانت بمثابة مباراة نهائية لدوري ابطال افريقيا، مؤكدًا بأنه سيغلق الملف تمامًا ويستعد للمواجهات المقبلة، من أجل مواصلة تحقيق أهداف النادي في التتويج بالبطولات، مشيرًا إلى أنه لا بديل عن الفوز بمباراتي الهلال والمريخ، مطالبًا بزيادة أعداد الجماهير في المواجهات المقبلة.

وقال موسيماني، أن مواجهة الاهلي امام صن داونز كانت بمثابة قبل نهائي أو نهائي لدوري ابطال افريقيا، لان المنافس فريق قوي للغاية.

وأضاف، ان الاهلي دخل الشوط الأول بشكل جيد ولكن استقبل الفريق هدفًا ولم ينجح في التسجيل رغم الفرص التي لاحت أمامه خلال شوطي المباراة».

وأشار إلى أن غياب تقنية حكم الفيديو عن المباريات يثير الجدل، فهناك العديد من اللقطات خلال مباراة اليوم كانت بحاجة إلى الحسم، ولكن الجهاز الفني لن يتوقف كثيرًا عند هذه النقطة.

وأضاف قائلًا: “هذا قدر الفريق الكبير ولا يوجد نادٍ في إفريقيا يخوض هذا العدد من المباريات ولكننا لا نسوق الأعذار لتبرير أي نتيجة، وسوف نستمر في العمل خاصة أن نتائج دور المجموعات لا تعتبر المقياس الوحيد في التقييم”.

وأكد: “لا بديل عن الفوز في مباراتي المريخ والهلال، وبالتأكيد لن ننظر للخلف وأتمنى أن نلعب أمام أعداد أكبر من الجماهير مثل فرق تونس والمغرب”.

وعبر موسيماني عن استيائه الشديد من الأحداث التي سبقت دخول بعثة الأهلي إلى الملعب، مؤكدًا أنها تصرفات غير مسئولة وهدفها معروف، وأنه اضطر بنفسه إلى النزول من الحافلة لإزالة الحواجز من أجل السماح بدخول الفريق.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة