نتيجة مباراة العين والوحدة في الدوري الاماراتي «الجولة 19»

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة العين والوحدة في ختام منافسات الجولة 19 من الدوري الاماراتي، في قمة مباريات اليوم السبت 12 مارس 2022، على ستاد آل نهيان.

عزز العين صدارته للدوري الإماراتي بالفوز على منافسه المباشر الوحدة ليرفع رصيده إلى 46 نقطة موسعا الفارق مع الوحدة صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط.

وبعد نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي، نجح العين في خطف هدف الفوز في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب التوجولي “لابا كودجو” بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء ذهبت صعبة على الحارس الشامسي.

واستطاع الزعيم اليوم ان يحافظ على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي خارج ملعبه بدوري المحترفين للمرة الأولى منذ عام 2017.

ودخل الوحدة مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: الشامسي – الكربي – فارس جمعة – علاء زهير – محمود خميس – خميس اسماعيل – ادريان سيلفا – اسماعيل مطر – فابيو – عمر خربين – بيدرو.

في المقابل جاءت تشكيلة العين في مباراة اليوم: خالد عيسى – ايريك – رافايل – دانيلو أربوليدا – سعيد جمعة – محمد عباس – أحمد برمان – جوانكا – سفيان رحيمي – بندر الأحبابي – لابا كودجو.

يذكر ان العين والوحدة قد ألتقيا في آخر 5 مواسم بالدوري الاماراتي 8 مرات، تفوق العين في 6 مباريات، بينما فاز الوحدة في مباراة واحدة، وخيم التعادل بينهما في مباراة.

ويرجع آخر لقاء جمع بين الفريقان الى يوم 29-9-2021 في الجولة 6 من الدوري الاماراتي 2021/2022، والذي شهد تعادلاً إيجابياً بنتيجة 1/1، سجل للعين سفيان رحيمي، وتعادل للوحدة عمر خربين من ضربة جزاء في الدقيقة 90.

موضوعات قد تهمك