انتقالات المدربينانتقالات الميركاتو الشتوي

لاعبو الزمالك يرفضون التعاقد مع البرتغالي باتشيكو.. ويقاطعون جلسة الخميس الحاسمة

رفض لاعبو الزمالك التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو، لتولى منصب المدير الفني للفريق الأول، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، والذي تم فسخ عقده رسميًا، ورحل عن تدريب الفريق الأبيض.

وقال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس وقناة etc الفضائية، أن لاعبي الزمالك رفضوا التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق خلال الفترة المقبلة، حيث تم طرح اسمه لتولى المنصب، حتى نهاية الموسم.

وأضاف، أنه تم ترشيح إسم باتشيكو داخل إدارة الزمالك، وبالفعل تحدث أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، مع بعض كبار لاعبي الزمالك لكن الأمر قوبل بالرفض من جانبهم، وأبلغوا أمير بعدم رغبتهم في تواجد المدرب البرتغالي بداعي وقوع مشاكل معه من قبل في فترة ولايته الأخيرة مع الفريق.

وكشف شبانة، أن هناك شروط وضعها الأرجنتيني هيكتور كوبر للموافقة على تدريب الزمالك، بعدما فتح مسئولو النادي الابيض باب المفاوضات معه من أجل تولى المسئولية، بعد الرحيل عن تدريب منتخب الكونغو، وحال الخسارة أمام الغرب في تصفيات كأس العالم.

وأوضح، بأن كوبر طلب العمل بنفس جهازه المعاون والذي يعمل معه في منتخب الكونغو بما فيهم مدرب الأحمال ومساعديه الأجانب، كما طلب أن يكون العقد لمدة موسم واحد فقط ويكون الموسم الثاني بالموافقة بين الطرفين.

وأشار أيضًا أن المدرب الأرجنتيني اشترط في بنود العقد ضرورة منحه الحرية الكاملة فيما يتعلق بكل الأمور الفنية في الفريق وعدم تدخل الإدارة بشكل نهائي.

وتطرق شبانة للحديث عن ملف التجديد مع اللاعبين، وقال بأن لاعبي فريق الزمالك رفضوا الذهاب إلى مقر النادي للتوقيع على عقود التجديد يوم الخميس المقبل بعد تهديد رئيس الزمالك لهم في الساعات الماضية
وكان رئيس الزمالك قد وجه رسالة للاعبي الفريق بأنه سيتم تجميد أي لاعب عن المشاركة حال رفضه التوقيع على عقود التجديد حتى يوم الخميس المقبل,.

وتابع: “رفض لاعبو الزمالك الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم تهديدات الإدارة برئاسة مرتضى منصور لهم”.

وأكد بأن نجوم الصف الأول رفضوا التوقيع إلا بشروطهم المالية وعلى رأسهم أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل إلى جانب محمد أوناجم.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة