كرة القدم الإفريقية

براتب شهرين فقط.. الزمالك يعلن رحيل باتريس كارتيرون رسميًا

أعلن نادي الزمالك عن فسخ عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد التوصل إلى اتفاق رسمي مع مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، على إنهاء التعاقد بالتراضٍ، مع حصوله على قيمة شهرين من راتبه الشهري.

وكشف مصدر داخل الزمالك، أن كارتيرون سيحصل على راتب شهرين، من أجل فسخ العقد بالتراضٍ مع النادي، في مقابل عدم تقديم أي شكاوى ضد القلعة البيضاء، في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وعقد مرتضى منصور، جلسة حاسمة اليوم الاثنين، مع كارتيرون، وشهدت التوصل إلى اتفاق نهائي، يقضي بإنهاء التعاقد مع حصوله على 260 ألف دولار، قيمة راتب شهرين.

وكان كارتيرون قد توجه إلى السفارة الفرنسية بالقاهرة، صباح اليوم الاثنين، وقدم شكوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدما قام بإذاعة تسجيل صوتي منسوب للمدرب الفرنسي.

وكان التسجيل يحتوى على مكالمة هاتفية بين كارتيرون ووكيل أعماله حازم أبو الفتوح، ويشير خلالها المدرب الفرنسي بقرب اتفاقه مع نادٍ سعودى لتدريبه في الفترة المقبلة.

بينما رد كارتيرون بأن التسجيل الصوتي المنسوب له “مفبرك” وغير حقيقي.

وبدأت إدارة الزمالك البحث عن مدير فني أجنبي جديد يقود الفريق الأبيض خلفا لكارتيرون، بينما تم إسناد المهمة الفنية للفريق إلى أسامة نبيه بشكل مؤقت.

وأعلن الزمالك مساء أمس الاحد، عن تعيين أسامة نبيه مدربا عاما وأحمد عبد المقصود مدرب مساعد، وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى.

مقالات ذات صلة