سوق الانتقالات

مرتضى منصور يتوعد اللاعبين: التجديد للزمالك فورًا وإلا التجميد حتى نهاية الموسم

توعد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اللاعبين الذين لم يقوموا بتجديد عقودهم مع النادي حتى الآن، مشيرًا إلى أنه أعطى مهلة لهم حتى الثانية ظهر الخميس القادم، من أجل الحضور إلى مقر النادي وتوقيع العقود الجديدة، وإلا سيواجهون شبح التجميد تمامًا ولن يلعبوا مباريات رسمية حتى ختام الموسم الجاري.

وقال مرتضى منصور، أن الزمالك سيخوض مباراة أمام فيوتشر يوم الأربعاء في بطولة الدوري المصري، وبعدها سينتظر اللاعبين في النادي يوم الخميس بدءًا من الثانية عشر ظهرًا، من أجل التجديد، وإذا لم يحضر أي لاعب حتى الساعة الثانية ظهرًا لتوقيع عقود التجديد، وفقًا لشروط النادي، فأنه لن يلمس الكرة حتى نهاية الموسم.

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة قناة الحدث، أنه اتخذ قرارًا مع مجلس الإدارة وبالتشاور مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بأنه حال عدم حضور أي لاعب لإنهاء ملف التجديد فلن يلعب هذا الموسم، ولن يكرر تجربة مؤمن زكريا عندما كان معارًا للفريق وهو لاعبًا في إنبي. موضحا بأن الزمالك لن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه، وقادر على تعويض الراحلين بالأفضل منهم.

وأكد مرتضى، بأن طارق حامد رحب بتجديد العقد مع الزمالك، ولا توجد مشكلة بالنسبة له، أنما تكمن الأزمة في شروط باقي اللاعبين. مشددًا على أن أي لاعب يرى نفسه أكبر من النادي فعليه الرحيل فورًا ولن يكون له مكان داخل الزمالك.

وكشف، بأنه تم تعيين أسامة نبيه مدربا عاما ومعه أحمد عبد المقصود مدرب مساعد، وأيمن طاهر مدربا للحراس. مشيرًا إلى أن نبيه كان يعمل بشكل جيد ويقوم بكافة الأدوار الفنية بدلا من كارتيرون.

وأوضح، أنه تحدث مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل مخاطبة وزير الداخلية، لحضور 60 ألف مشجع من الزمالك، لمواجهتي الوداد المغربي وساجرادا الأنجولي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وطمئن منصور، جماهير الزمالك، بأن هناك صفقات قوية قادمة للفريق، وخزينة الزمالك ستنتعش مع حلول شهر مارس القادم، مؤكدًا بأن أي لاعب مستواه لا يؤهله للبقاء في الزمالك سيرحل بكل تأكيد، ولن يكون له مكان داخل صفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد. مشيرا إلى أن طلبات جمهور الزمالك “أوامر” وسيتم ضم لاعبين أفضل وهناك رؤية واضحة لهذا الملف.

وشدد رئيس الزمالك في حديثه، بأنه لن يلعب كأس مصر الجديدة لموسم 2022، إلا بعد انهاء البطولة السابقة، موجهًا رسالة إلى اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام، بضرورة تحديد مواعيد بطولة الكأس القديمة، خصوصًا أنه لم يتم إعلان إلغائها حتى الآن.

مقالات ذات صلة