أبرزهم مدرب جامبيا.. تعرف على المرشحين لتولي تدريب الزمالك خلفًا لكارتيرون

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور إلى التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد يقود الفريق الأبيض، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون والذي تم الإعلان بشكل رسمي عن رحيله، وفسخ التعاقد معه بالتراضٍ مقابل حصوله على راتب شهرين من قيمة عقده.

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن هناك عددًا من الأسماء المرشحة لتولى تدريب الزمالك، أبرزهم توم سينتفيت مدرب منتخب جامبيا، والذي قادهم بشكل مميز خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الماضية والتي أقيمت في الكاميرون.

وأوضحت المصادر، بأن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر والذي يتولى تدريب الكونغو حاليًا من بين الأسماء المرشحة لتولى تدريب الفريق الأبيض، ولكن بعد نهاية مشوار المنتخب الكونغولي في تصفيات كأس العالم.

وأشارت، إلى أن هناك بعض الأسماء المرشحة أيضًا من بين التونسي معين الشعباني الذي يتولى تدريب المصري البورسعيدي حاليًا، وكذلك طرح البعض إمكانية عودة البرتغالي جايمي باتشيكو لقيادة الفريق الأبيض مجددًا.

وكانت إدارة الزمالك قد قامت بفسخ عقد كارتيرون، في ظل حالة الغضب ضده، بعد الخسارة الأخيرة للأبيض أمام الوداد المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.