الأخبار الرياضية

قائمة الاهلي أمام فاركو.. ظهور الصاعد نصير واستبعاد ياسر إبراهيم

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن القائمة التي ستدخل معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الاثنين، لمواجهة فاركو في الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الاهلي، استدعاء ثلاث حراس مرمى، وهم محمد الشناوي والبديلين علي لطفي ومصطفى شوبير، على أن يتم استبعاد أحدهما قبل مواجهة الأهلي ضد فاركو والتي تنطلق في الثامنة مساء الثلاثاء على استاد الإسكندرية.

كما شهدت القائمة تواجد محمد محمود، ولويس ميكيسوني، ومعهم المحترف الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي قد يشارك أساسيًا في اللقاء، وكانت أبرز المفاجآت التي شهدتها القائمة استبعاد ياسر إبراهيم، وتواجد الصاعد الواعد محمد خليفة نصير، صاحب الـ20 عامًا والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمود وحيد، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، محمد مجدي “أفشة”، محمد محمود، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، لويس ميكيسوني، أحمد عبد القادر، محمد خليفة نصير.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف.

فيمـا تم استبعاد كل من أيمن أشرف بسبب معاناته من آلام في الركبة، وياسر إبراهيم بسبب شكواه من شد خفيف في العضلة الخلفية، بينما يغيب زياد طارق وحمزة علاء ومحمود متولي وأحمد سيد غريب ووليد سليمان لأسباب فنية.

كما يغيب بعض اللاعبين للإصابات الطويلة، وهم عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا بسبب مضاعفات فيروس كورونا، بينما يعاني صلاح محسن من الإصابة في مشط القدم.

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، من 9 مباريات خاضها في المسابقة، بينما يأتي الأهلي ثانيا برصيد 22 نقطة من 8 مباريات.

مقالات ذات صلة