كرة القدم الإفريقية

تفاصيل مشادة افشة مع مشجع الاهلي عقب الخسارة من صن داونز

نشبت أزمة بين محمد مجدي أفشة لاعب الاهلي، وأحد مشجعي النادي، عقب لقاء صن داونز الجنوب افريقي، بعدما سخر المشجع من اللاعب وقال له “وش رجلك أحسن يا افشة” في إشارة إلى الكرة التي اضاعها خلال مواجهة الفريق الأحمر بدوري ابطال افريقيا.

وخسر الأهلي أمام صن داونز بهدف نظيف، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا.

وعقب المباراة، واثناء خروج أفشة من استاد القاهرة الدولي، قام أحد مشجعي الاهلي بتصوير اللاعب، وقال له : “هارد لك يا أفشة.. بس وش رجلك أحسن من أي حاجة يا أفشة”.

ولاحظ أفشة أن المشجع يقوم بتصويره بالفيديو، ورد عليه قائلًا: “بلاش تصور فيديو”.. ليرد المشجع مرة آخرى مستفزًا لاعب الاهلي: “هاتعمل لي آيه يعني، أنا بقولك هارد لك وبقولك وش رجلك”.

وانتشر الفيديو بشكل ملحوظ عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتسبب في حالة غضب جماهيري كبير من عشاق النادي الاهلي، والذين طالبوا باحترام خصوصيات اللاعبين.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الاهلي، قد حرص على عقد جلسة مع اللاعبين وطالبهم بنسيان لقاء صن داونز، والتركيز على مواجهة فاركو القادمة يوم الثلاثاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأصبح محمد مجدي “افشة” محل انتقادات جماهير الاهلي في الفترة الماضية، بسبب تراجع مستواه واضاعة العديد من الفرص التهديفية.

وسنحت فرصة لـ أفشة خلال لقاء الاهلي امام صن داونز، لكنه سددها برعونة، لينقذها مدافع الفريق الجنوب افريقي، في الوقت الذي كان يحتاج فيه الفريق الاحمر لادراك هدف التعادل بعدما سجل ثابيلو مورينا هدف التقدم في شباك محمد الشناوي في الدقيقة 85.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة