كرة القدم الآسيوية

الاردن واندونيسيا 27-2-2022 تصفيات كأس العالم 2023 لكرة السلة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص فيديو للقاء الاردن واندونيسيا في كرة السلة بتصفيات كأس العالم 2023، بالاشتراك مع يلا شوت.

تنطلق مباراة اليوم الاحد 27 فبراير 2022 بين الاردن واندونيسيا في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش. 18:00 بتوقيت مصر. 19:00 بتوقيت السعودية.

تقام المباراة ضمن المجموعة الثالثة بتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال السلة 2023 المقرر إقامته على أرض اليابان وفليبين واندونيسيا.

وتضم المجموعة الثالثة منتخبات «الاردن واندونيسيا والسعودية ولبنان» وكانت المباراة الماضية للمنتخب الاردني قد شهدت فوزه على نظيره اللبناني الذي سيلاقي السعودية في وقت لاحق اليوم على صالة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة.

وأعلن المدير الفني لمنتخب الاردن «وسام الصوص» غياب اللاعب المميز «سامي بزيع» عن صفوف الفريق في مباراة اليوم بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

وضمت القائمة الاردنية 12 لاعبًا هم «زيد عباس واحمد حمارشة ومحمد شاهر واحمد الدوري ودار تاكر ويوسف أبو وزنة وفادي ابراهيم واحمد عبيد وامين ابو حواس ومالك كنعان ومحمود الهزايمة وجوردان دسوقي».

وينقل لكم ميركاتو داي بث مباشر مباراة الاردن واندونيسيا مساء اليوم الاحد، لحظة بلحظة من مركز البث المباشر، ويوفر للقاريء النتيجة مُحدثة ونتيجة الأشواط في فيديو يوتيوب.

مقالات ذات صلة