الزمالك يتجاهل طلب حمدي النقاز ويحدد أول الراحلين من الأجانب

تجاهل أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، طلب من جانب اللاعب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق، والذي تمت إعارته لنادي أهلي جدة السعودي في مطلع الموسم، ولكن تم فسخ عقده مؤخرًا مع الفريق.

وطلب النقاز، الانتظام في تدريبات الزمالك، رغم علمه بعدم إمكانية مشاركته في المباريات، لكن اللاعب يرغب في المحافظة على فورمته البدنية والفنية، في ظل عدم ارتباطه بأي نادٍ في الوقت الحالي، بعدما فسخ أهلي جدة السعودي عقده معه، خلال يناير الماضي.

وتواصل الظهير الأيمن التونسي مع عدد من مسئولي الزمالك، لكن أمير مرتضى منصور رفض عودته للتدريبات، وتجاهل جميع اتصالات اللاعب، في الفترة الماضية، خاصة أن هناك نية كبيرة لعدم إعادته من جديد لصفوف الفريق الأبيض، بعدما هرب مسبقًا خلال وجود المجلس الحالي، قبل أن تتم إعادته من اللجنة السابقة برئاسة حسين لبيب.

وكان حمدي النقاز عاد لصفوف فريق الزمالك مرة أخرى مع بداية الموسم الحالي، ووقع على العقود لمدة ثلاثة مواسم، ولكن لم يتمكن الأبيض من قيده، في ظل عقوبة الاتحاد الدولي بوقف قيد النادي لمدة فترتين، ليرحل لصفوف الفريق السعودي لمدة موسم على أن يعود ويستكمل عقده مع الأبيض مع بداية الموسم المقبل.

الزمالك يقرر عدم التجديد مع أوناجم:

استقر مسئولو الزمالك استقر على أول الراحلين من المحترفين الأجانب، خلال فترة الانتقالات الانتقالات الصيفية القادمة.

وقرر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، صرف النظر عن فكرة تجديد عقد المغربي محمد أوناجم جناح الفريق، وأبلغه بالبحث عن نادٍ جديد ينضم له في الموسم القادم.

ويمتلك أوناجم عرضا من ناديه السابق الوداد، والذي يسعى لضمه في صفقة مجانية عقب ختام الموسم الجاري.

موضوعات قد تهمك