ما هي وجهة يوسف بلايلي بعد مغادرة قطر القطري؟

يبدو أن التعرف على وجهة نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي المقبلة سيطول لبعض الوقت، وذلك لكثرة الأقاويل واختلافها عن الفريق الجديد لنجم نادي الترجي التونسي و اهلي جدة السعودي السابق، منذ فسخ عقده مع قطر القطري.

وأقدمت إدارة نادي قطر القطري على فسخ عقد الجناح الدولي الجزائري «يوسف بلايلي» بعد 24 ساعة فقط من تسجيله لهدف فوز بلاده على قطر في نصف نهائي البطولة العربية للمنتخبات، ما ربط ذلك بتأهل محاربي الصحراء للنهائي وهدف اللاعب نفسه المتأخر بهذه الخطوة.

وأكد يوسف بلايلي في حديثه مع مراسل قنوات بي ان سبورتس القطرية «بلال قيزة» حقيقة فسخ تعاقده مع نادي قطر، وتفكيره في الانتقال لصفوف أحد الأندية الأوروبية خلال الميركاتو الشتوي 2022.

وفقاً لمصادر صحيفة جزائرية، فان بلايلي فسخ عقده مع قطر من أجل القيام بتجربة جديدة في أوروبا، حيث ارتبط اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً بالتوقيع مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي، او مواطنه مونبلييه.

لكن مصادر قطرية، اكدت ان وجهة بلايلي لن تكون سوى دوري آدنوك الاماراتي للمحترفين، مع تحديد اندية بني ياس و العين، كوجهة مقبلة للنجم الجزائري.

وذكر تقرير صحفي تونسي، امكانية عودة بلايلي لصفوف الترجي الرياضي التونسي، ليبقى الجواب حول وجهة الجناح الجزائري للأيام القادمة، مع اقتراب فتح باب الانتقالات الشتوية 2022.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى