اصاباتكرة القدم الإفريقية

الاهلي يستغل رحلته إلى قطر لحل لغز اصابات محمود متولي!

اصطحب النادي الاهلي مدافعه المصاب «محمود متولي» في رحلته إلى قطر من أجل إيجاد حل للغز الاصابات المتكررة للمدافع الذي تعرض لإنتكاسة جديدة خلال الأيام القليلة الماضية.

ووصلت بعثة الاهلي إلى قطر أمس الجمعة 17 ديسمبر لمواجهة نادي الرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي 2022، المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل 22 ديسمبر في ملعب أحمد بن علي المونديالي بمدينة الدوحة.

وتعجب البعض من تواجد محمود متولي ضمن قائمة الفريق المتجهة إلى الدوحة رغم تعرضه لإصابة عضلية ضمن استعدادات الفريق للمواجهة المرتقبة أمام الرجاء، وتأكد غيابه لمدة لن تقل عن 4 أسابيع.

واتضح بعد ذلك أن قرار ضم متولي للقائمة جاء بناءًا على طلب الجهاز الطبي الذي قرر عرض حالة اللاعب على خبراء في مركز أسباير للطب الرياضي في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك من أجل معرفة لغز إصاباته المتكررة.

يذكر أن محمود متولي انضم للنادي الاهلي في يوليو 2019 قادمًا من صفوف الاسماعيلي، ولكنه لم يظهر مع الفريق سوى في مباراتين فقط بسبب تعرضه لإصابة على مستوى الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لمدة 8 أشهر.

وعانى اللاعب صاحب الـ28 عامًا من التهابات وخشونة في الركبة بشكل مستمر بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، قبل أن يعود إلى التدريبات مؤخرًا ويتعرض للعديد من الاصابات العضلية اثناء فترة إعداده، آخرها في ودية طلائع الجيش يوم السبت الماضي.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة