مرتضى منصور يبدأ تعديل جهاز كارتيرون على طريقته بعد استعادة إدارة الزمالك

مرتضى منصور يؤكد عدم وجود مشكلة مع كارتيرون..

اعترف رئيس نادي الزمالك «مرتضى منصور» باستعداده لإجراء تعديلات على الجهاز الفني للفريق الأول بطريقته الخاصة، دون المساس بالمدير الفني باتريس كارتيرون.

وأكد مرتضى منصور – العائد مؤخرًا لإدارة الزمالك بقرار من وزارة الشباب والرياضة – تحضيره لتعيين مدرب عام ومدرب مساعد مصري خلال الفترة المقبلة، وذلك أثناء عقده لمؤتمر صحفي اليوم الاربعاء 24 نوفمبر، للمرة الأولى عقب عودة مجلسه لتولي زمام الأمور.

وتراجع نادي الزمالك إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2022/2021 بسبب خسارته من الاهلي 5/3 والتعادل 1/1 مع البنك الاهلي، ليتقدم عليه بيراميدز في الجدول بفارق 3 نقاط، بينما يتصدر الاهلي برصيد 15 نقطة.

وقال مرتضى منصور للصحفيين «لا توجد أي أزمة بيني وبين المدير الفني باتريس كارتيرون، ومدير التعاقدات أمير مرتضى قام بعقد جلسة معه يوم أمس الثلاثاء، والمدرب أبدى استعداده للاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق، ونحن نرحب ببقاءه».

ورفض مرتضى منصور تكرار أي سقطات جديدة كي يعود الانضباط إلى غرفة خلع الملابس، قائلاً «سيكون هناك مدرب عام ومدرب مساعد وتم الاتفاق مع كارتيرون على ذلك، لن نسمح بتكرار سقطات أخرى كي يعود الانضباط للفريق الأول في الزمالك».

وختم تصريحاته «سنعرض عدد من الأسماء على باتريس كارتيرون كي يختار من يريد تواجده معه في الجهاز الفني خلال الفترة القادمة من الموسم».

اقرأ أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى