الأخبار الرياضية

بعد مفاجأة بيراميدز.. تحرك عاجل من مرتضى منصور لاحباط رحيل سيف جعفر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن نجاح إدارة نادي بيراميدز، في الحصول على توقيع سيف فاروق جعفر لمدة 4 مواسم قادمة، رغم إعلان نادي الزمالك منذ أيام أنه توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب على تجديد عقده.

وكان سيف فاروق جعفر، قد ظهر برفقة مرتضى منصور رئيس النادي “المعزول” من أجل الاتفاق على تجديد عقده، حيث تم إظهار عدة عقود، وذكر مسئولو النادي الأبيض بأن اللاعب وقع عليها.

وكانت المفاجأة، بأن العقود التي ظهرت في خلال الفيديو المتداول، لم يقم سيف جعفر بالتوقيع عليها، خصوصا أنه سبق ووقع على عقدًا رسميًا مع نادي بيراميدز للانضمام إلى صفوفه لمدة 4 مواسم.

وأوضح مصدر لـ ميركاتو داي، أن إدارة الزمالك طلبت من سيف جعفر التوقيع على عقد جديد، ووعدته بحل الأزمة مع بيراميدز، لكن اللاعب رفض.

وكشف حازم فتوح وكيل أعمال سيف جعفر، بأنه تواجد في الجلسة بناء على طلب من رئيس نادي الزمالك السابق، لكن تجديد العقد متروك للاعب ونادي الزمالك.

وتسعى إدارة نادي الزمالك للتفاوض مع بيراميدز، من أجل استعادة عقود سيف جعفر، خصوصا في ظل رفض إدارة النادي السماوي التخلي عن خدمات اللاعب الشاب الذي وقع برفقة زميله يوسف أسامة نبيه على عقود رسمية.

وتفجرت الأوضاع من جديد داخل نادي الزمالك، بعدما تغيب سيف فاروق جعفر عن تدريبات الفريق الأبيض اليوم السبت، لكن مصدر داخل الجهاز الفني صرح بأن اللاعب حصل على أذن مسبق بالغياب عن المران.

بينما خرج مرتضى منصور للتأكيد على أن ملف سيف جعفر لازال مفتوح، وسوف يتم استدعاء اللاعب من أجل عقد جلسة آخرى لحسم موقفه النهائي، وإذا كانت لديه الرغبة في البقاء بنادي الزمالك فسوف يتم التوقيع الرسمي، على أن يتعهد رئيس الزمالك السابق بحل الأزمة وديا مع بيراميدز.