الاخضر يعود بنقطة من صلالة..نتيجة مباراة النهضة والاتحاد في الدوري العماني عمانتل

تعرف على نتيجة مباراة النهضة والاتحاد في الجولة الخامسة ببطولة الدوري العماني عمانتل، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 24 نوفمبر 2021.

عاد النهضة من مدينة صلالة بنقطة يتيمة بعدما وقع في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الاتحاد على ملعب مجمع السعادة الرياضي، ليُهدي فرصة للمتصدر النصر للانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري العماني عمانتل 2021/2022.

بهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط المباراة، ورفع النهضة رصيده الى النقطة العاشرة في المركز الثالث مؤقتاً في انتظار ختام الجولة بين ظفار المتساوى معه في الرصيد ومضيفه السويق بوقت لاحق اليوم.

في المقابل فشل الاتحاد في تحقيق الفوز الاول له في دوري عمانتل هذا الموسم، ورفع رصيده الى النقطة الثالثة بتعادله الثالث اليوم في المسابقة، ويقبع في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب.

يذكر ان نادي الاتحاد قد فاز على ضيفه النهضة في الدور ربع النهائي بكأس جلالة السلطان المعظم 2021-2022، مطلع الاسبوع المنصرم، في لقاء الاياب 2-صفر، قبل أن يخسر في الذهاب 1-2.

وانطلقت صافرة بداية مباراة النهضة والاتحاد اليوم في تمام الساعة 17:05 بتوقيت سلطنة عمان، 15:05 بتوقيت مصر، 16:05 بتوقيت السعودية، 13:05 بتوقيت جرينتش.

اقرأ ايضاً..

زر الذهاب إلى الأعلى