كريستيانو رونالدو يحدد بديل سولشاير في مانشستر يونايتد

حدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالفعل، مرشحه المفضل لخلافة سولشاير في مانشستر يونايتد، بعد إقالة هذا الأخير صباح اليوم الأحد من منصبه في أولد ترافورد.

وذكر تقرير بريطاني أن كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد حريص على تولي لويس إنريكي مدرب إسبانيا الحالي وبرشلونة السابق زمام الأمور، وان يكون هو المدير الفني الجديد للنادي.

وأعلن الشياطين الحمر صباح الأحد، إعفاء أولي جونار سولشاير من مهامه على ملعب أولد ترافورد بعد الهزيمة 4/1 أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتولى مايكل كاريك مسؤولية الفريق “للمباريات القادمة” بينما يتطلع النادي إلى تعيين مدرب رئيسي مؤقت حتى نهاية موسم 2021-22.

وتم ترشيح مدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز، ومدرب اياكس إريك تين هاج، ومدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو، و اشبيلية جولين لوبتيغي و زين الدين زيدان بالفعل لتولي المهمة.

ومع ذلك، ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس نيوز، فإن كريستيانو رونالدو يريد أن يتولى إنريكي المسؤولية في النادي، مع اعتقاد البرتغالي أن الرجل البالغ من العمر 51 عامًا، هو المدرب المناسب لتولي هذا المنصب.

وبدأ إنريكي مسيرته التدريبية في برشلونة قبل أن يتولى تدريب روما وسيلتا فيغو قبل العودة إلى كامب نو في 2014 كمدرب للفريق الأول ويقوده لتحقيق الخماسية عام 2015.

وقاد الإسباني العملاق الكتالوني إلى لقبين في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب في كأس الملك ودوري أبطال أوروبا خلال فترة ناجحة للغاية، بينما قاد إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2020 ومركز الوصيف في دوري الأمم الأوروبية لموسم 2020-21.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى