بالفيديو | أولي جونار سولشاير يودع مان يونايتد بالدموع

المدير الفني النرويجي يعترف بأنه فخور بتدريب الشياطين الحمر

اعترف المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير بشعوره بالفخر والاعتزاز بسبب اشرافه على تدريب مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، كما أنه لم يستطع تمالك دموعه في مقابلة وداعية مع المركز الاعلامي للنادي الانجليزي.

وقال سولشاير للمركز الإعلامي للنادي اليوم الأحد عبر موقع النادي مباشرة بعد اقالته من منصبه “أنت تعرف ما يعنيه هذا النادي بالنسبة لي وما الذي أردت تحقيقه هنا” .

واضاف “للنادي، للجماهير، للاعبين، للجهاز. أردت أن نتخذ الخطوة التالية للتحدي في الدوري، والفوز بالألقاب.”

وتابع “لا أريد الرد على الكل … سيكون هناك صحفيون يسألونني عن المقابلات ولكن لا، لن أقوم بأي مقابلات. سأغادر من الباب الأمامي، لأنني أعتقد أن الجميع يعرف أنني قدمت كل شيء لهذا النادي.”

واوضح سولشاير أن هذا النادي يعني كل شيء بالنسبة له واضاف “نحن معًا نلعب مباراة جيدة، لكن لسوء الحظ لم أتمكن من تحقيق النتائج التي كنا بحاجة إليها وقد حان الوقت بالنسبة لي للتنحي “.

واعترف النرويجي بحقيقة أنه كان مدعومًا من قبل مجلس الإدارة خلال فترة توليه المسؤولية، لذلك لا يمكن أن يكون لديه شكاوى على الإطلاق بشأن إقالته.

وأضاف: “حسنًا، كما قلت مرات عديدة في المقابلات، لقد تم دعمي. لقد دعمني مجلس الإدارة والمالكون من حيث جلب الأشخاص الطيبين واللاعبين الجيدين وأعتقد، أو أعلم أنني أترك هذا النادي بتشكيلة أفضل. البيئة رائعة، إنها بيئة أنا فخور بتركها لأنك يجب أن تستمتع بالمجيء إلى هنا للعمل.”

واكمل “لا أريد استباق أي شيء سوى المرات التي غادرت فيها مولده، لقد فازوا بالدوري في العام التالي، لذلك كل التوفيق لمن يتولى المسؤولية – هذه هي التوقعات! ”

كما ترك سولشاير رسالة للجماهير، حيث تمتع بعلاقة رائعة مع الانصار في أولد ترافورد كلاعب ومدير فني، وقال “لقد كانت كرة. دعونا نستمر في دعم هذا الفريق، عليك أن تستمر معهم.”

وختم بالقول “لقد كانوا [المشجعين] رائعين معي منذ أول ركلاتي على الكرة، وسجلت بواحدة من أولى الضربات، حتى الآن. وأنا متأكد من أننا سنلتقي مرة أخرى لأنه إذا كان هناك أي فرصة، فسأشاهد مباريات كرة القدم من أولد ترافورد “.

فيديو دموع سولشاير في آخر مقابلة مع المركز الاعلامي لنادي مانشستر يونايتد

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى