انتقالات المدربينانتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

تقرير | 5 مرشحين لخلافة أولي جونار سولشاير في مان يونايتد

تعرف مع ميركاتو داي، على ابرز الأسماء المرشحة لخلافة أولي جونار سولشاير في مان يونايتد وفقاً للصحافة البريطانية، بعد إقالة المدرب النرويجي صباح اليوم الأحد.

وزفت إدارة مانشستر يونايتد الخبر السار بالنسبة لجماهير الشياطين الحمر في كل أنحاء العالم، وأعلنت اقالة المدير الفني النرويجي سولشاير بعد ثلاث سنوات في النادي.

تم ربط عديد الأسماء المرشحة لتولي هذا المنصب قبل اقالة سولشاير حتى، نستعرض معكم ابرز 5 أسماء مدربين يمكن أن نراهم في القيادة الفنية للبطل القياسي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2019، بعد الإطاحة بريال مدريد و يوفنتوس الايطالي، كما انه خسر في آخر ثواني قبل النهائي امام توتنهام.

لقد اعتاد الهولندي جيدًا على النادي الذي يعطي الأولوية لتطوير اللاعبين، ويعظ بفلسفة شاملة، وهو بالضبط ما حاولت الادارة في ولد ترافورد إعادة تنفيذه في مانشستر على مدار السنوات الثلاث الماضية.

مدرب ريال مدريد السابق زيدان – بدون فريق

إنها ليست وظيفة بناء في أولد ترافورد، كما أن فريق مان يونايتد جاهز بالفعل إلى حد كبير، واكتسب زين الدين زيدان سمعة بأنه “مدرب يجيد التعامل مع ما وجد” عندما حوّل فريق ريال مدريد الذي كان أداءه ضعيفًا تحت قيادة رفائيل بينيتيز إلى بطل دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

قد يكون وجوده أيضًا بمثابة دفعة كبيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو و مواطنيه رفائيل فاران وبول بوجبا، وحتى انتوني مارسيال.

علاوة على ذلك، فهو غير مرتبط وبالتالي متاح، إلا أن الجانب السلبي الكبير، هو أنه يعتقد على نطاق واسع أنه مرشح لتدريب منتخب فرنسا.

مدرب برينتفورد الحالي توماس فرانك – العقد حتى 2023

لم يسمع بتوماس فرانك في إنجلترا حتى وصوله إلى برينتفورد، في البداية كمدرب مساعد، ولكن تم الاحتفاظ به منذ صعود النحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز والاستمتاع ببداية رائعة للحياة في القمة.

قام الرجل البالغ من العمر 48 عامًا بتدريب العديد من الفرق الدولية للناشئين في الدنمارك، وطور لاعبين وبالتالي يتناسب مع فلسفة يونايتد، كما أنه يعرف بوضوح كيفية الحصول على أفضل ما لدى من هم تحت تصرفه.

مدرب باريس سان جيرمان بوكيتينو – العقد حتى عام 2023

على الرغم من التعاقد مع باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم المقبل، فمن الممكن رؤية ماوريسيو بوكيتينو يفقد وظيفته في وقت أقرب من ذلك إذا فشل العملاق الفرنسي في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

فشل في تحقيق لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي – خبز وزبدة النادي – عندما انضم إلى النادي في يناير الماضي.

تمتع بوكيتينو بالنجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل مع توتنهام و قد يكون مانشستر يونايتد الخطوة التالية بعد أن وصل إلى نهاية الطريق مع توتنهام.

مدرب ليستر الحالي بريندان رودجرز – العقد حتى عام 2025

كشف موقع 90 دقيقة مؤخرًا أن بريندان رودجرز سيقول “نعم” لمانشستر يونايتد عندما يُعرض عليه العمل – ويبدو أن هذا احتمال حقيقي بالنظر إلى عدد المشجعين لديه.

البالغ من العمر 48 عامًا هو طالب مناسب للعبة، ولديه سجل حافل من العمل مع اللاعبين الشباب وتحسين الآخرين، بالإضافة إلى الاشتراك في فلسفة من شأنها أن تكون استمرارًا للإطار الحالي الذي تم وضعه في أولد ترافورد.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة