كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة وفاق سطيف ومولودية وهران 13 يوليو 2021 الدوري الجزائري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي وفاق سطيف المباراة في صدارة جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 60 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن شباب بلوزداد الوصيف وللأخير مباراة أقل.

وسيسعي نسور الهضاب الى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط على أمل تعثر بلوزداد في لقاءه أمام أولمبي الشلف لصالح نفس الجولة والتي ستقام في وقت سابق.

على الجانب الآخر يدخل فريق مولودية وهران المباراة في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 50 نقطة، بعد ان لعب 30 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 14 مباراة وتعرض لأربع هزائم.

ويصارع المولودية من أجل الاحتفاظ بالمركز الرابع بجدول الترتيب من أجل حجز مقعد أفريقي حيث يبتعد بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس اتحاد الجزائر (لعب 29 مباراة) وبفارق نقطتين عن مولودية الجزائر سادس الترتيب (لعب 30).

يذكر ان لقاء الذهاب بين وفاق سطيف ومولودية وهران في البطولة الاحترافية قد انتهى بفوز النسور بنتيجة 4-1 في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب 8 مايو 1945 يوم 6 فبراير 2021.

وفاق سطيف 0-4 مولودية وهران

البطولة الجزائرية المحترفة
ملعب أحمد زبانة
انتهت

اهداف مباراة وفاق سطيف ومولودية وهران اليوم

الدقيقة 19 | هدف تقدم مولودية وهران عن طريق اللاعب زوبير مطراني

الدقيقة 43 | ماهي بن حمو يُضيف الهدف الثاني لمولودية وهران

الدقيقة 69 | زوبير مطراني يسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لمولودية وهران

الدقيقة 90 | عادل خطاب يسجل الهدف الرابع ويختتم اهداف مولودية وهران

بهذه النتيجة تراجع وفاق سطيف الى المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة الجزائرية المحترفة وتجمد رصيده عند النقطة 60 خلف فريق شباب بلوزداد المتصدر بفارق الاهدف بعد فوزه في وقت لاحق أمام أولمبي الشلفي، يذكر ان بلوزداد له مباراة مؤجلة.

في المقابل ثأر فريق مولودية وهران من هزيمته 1-4 أمام وفاق سطيف في لقاء الذهاب بالبطولة الجزائرية المحترفة ورفع رصيده الى النقطة 53 في المركز الرابع بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة