كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة اليوم بين شبيبة القبائل والقطن بكأس الكونفدرالية.. اياب نصف النهائي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة شبيبة القبائل الجزائري والقطن الكاميروني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن مباريات اليوم 27-6-2021.

تُقام مباراة شبيبة القبائل والقطن على ملعب 1 نوفمبر 1954، بمدينة تيزي وزو في الجزائر، بعدما رفضت السلطات الجزائرية طلب الكناري بنقلها على استاد 5 يوليو الأولمبي، مع السماح بحضور عدد محدود من الجماهير.

وفاز سجل بطولات شبيبة القبائل الجزائري

وتبدء في نفس التوقيت المباراة الثانية بنصف نهائي الكونفدرالية بين الرجاء المغربي وبيراميدز المصري، والتي يصعب التكهن بنتيجتها خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي (0-0).

وينقل بث مباشر مباراة شبيبة القبائل والقطن اليوم في إياب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “عادل خلو”.

شبيبة القبائل 3-0 القطن

ملعب 1 نوفمبر 1954(تيزي وزو – الجزائر)
كأس الكونفدرالية الأفريقية (إياب نصف النهائي)
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم الاحد 27 يونيو 2020 بين شبيبة القبائل والقطن الكاميروني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

قم بتحديث هذه الصفحة بصفة مستمرة للتعرف على نتيجة المباراة لحظة بلحظة وأبرز الأحداث والبطاقات والتغييرات.

إذا توقف بث مباشر يوتيوب قم بالضغط على ريفريش لتحديث الصفحة، ستجد فيديو جديد على الفور.

تشكيلة شبيبة القبائل الأساسية اليوم

بن بوط – كروم – أحمد أيت عبدالسلام – بدر الدين سوياد – محمد وليد بن شريفية – مليك رياح – عزيز بن عابدي – اوكاتشي – محمد بن شعيرة – رضا بن سياح – زكرياء بولحية.

انتهت المباراة بفوز فريق شبيبة القبائل على القطن الكاميروني بنتيجة (3-0)، ليتأهل إلى المباراة النهائية ليواجه الرجاء المغربي الذي تفوق على بيراميدز المصري بركلات الترجيح.

طالع تقرير مباراة شبيبة القبائل والقطن في كأس الكونفدرالية

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة