تغطية مباشرةكرة القدم الإفريقية

التائب يقود الهلال الليبي للانتصار الأول أمام سوبر سبورت

حقق الهلال الليبي انتصاراً رائعاً على حساب ضيفه سوبر سبورت يونايتد بنتيجة (2-1) على ملعب الشهداء بنينا، اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، في منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى النارية بكأس الكونفدرالية، والتي تضم مودرن فيوتشر المصري واتحاد العاصمة الجزائري.

وسجل اهداف الهلال اليوم لاعب خط الوسط الليبي معتصم التائب في الدقيقتين 13 و60، بينما احرز هدف سوبر سبورت يونايتد الوحيد المهاجم الزامبي لونجو غامباني في الدقيقة 58.

وحصد الهلال الانتصار الأول ليصبح في رصيده 3 نقاط بالمركز الثالث بينما تلقى سوبر سبورت الهزيمة الثالثة توالياً، علماً بأن اتحاد العاصمة الجزائري يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين متساوياً مع مودرن فيوتشر المصري.

وكان الهلال الليبي قد بدأ المنافسة بالخسارة في الجولة الأولى ضد اتحاد العاصمة بهدفين دون رد في الجزائر، ولم يستفد من اللعب على أرضه في الجولة الثانية وخسر ايضاً ضد مودرن فيوتشر بنتيجة (2-1).

في المقابل خسر سوبر سبورت أمام مودرن فيوتشر في الجولة الافتتاحية بهدفٍ دون رد، وسقط ايضاً على أرضه أمام اتحاد العاصمة بنتيجة (2-0).

وانطلقت صافرة بداية مباراة الهلال الليبي ضد سوبر سبورت اليوم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر وليبيا، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت غرينتش GMT.

وتُلعب المباراة الثانية للمجموعة بين اتحاد العاصمة الجزائري ومودرن فيوتشر المصري على ملعب 5 جويلية 1962 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت غرينتش.

مقالات ذات صلة