أخبار الرياضةأوروبااصابات ملاعب كرة القدمسوق انتقالات الدوري الايطاليكرة القدم وكورونا

حالات كورونا اليوم | إصابتان في متصدر الدوري الايطالي

ميلان يؤكد إصابة التركي تشالهان أوغلو والفرنسي هيرنانديز بفيروس كورونا..

واصل إيه سي ميلان الإيطالي معاناته مع الإصابات التي طالته بشكل مستمر خلال الفترات الماضية، وهذه المرة من فيروس كورونا.

وتعرض لاعبي ميلان لسلسلة من الإصابات على مدار الفترة الماضية، لا سيما قبل مباراة يوفنتوس في الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز السيدة العجوز (3-1).

حيث فقد الميلان قبل تلك المباراة، خمسة من لاعبيه بسبب الإصابة، أبرزهم نجم الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر، والسويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

وواصلت الإصابات ضرب ميلان، وذلك قبل مواجهة كالياري، غدًا الإثنين، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي، ولكن هذه المرة من بوابة فيروس كورونا.

وأكد نادي ميلان في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: إصابة الثنائي التركي هاكان تشالهان أوغلو، والفرنسي ثيو هيرنانديز بعدوى فيروس كورونا، بعد الفحوصات الدورية التي يخضع لها الفريق.

وجاء في البيان: “يعلن ميلان: إصابة الثنائي تشالهان أوغلو وهيرنانديز بفيروس كورونا بعد مسحة أجريت يوم السبت (أمس) لكل أعضاء الفريق الأول، في حين أن بقية النتائج جاءت سلبية”.

وأضاف: “النادي أعلم السلطات الصحية، ولا يعاني اللاعبين من أي أعراض، وخضعا للعزل في المنزل”.

وتابع: “بقية أعضاء الفريق ستتم متابعتهم بشكل متواصل عن كثب طبقًا للبروتوكول الفيدرالي”.

وانضم الثنائي إلى البوسني “رادي كرونيتش”، والكرواتي “أنتي ريبيتش” في قائمة المصابين بفيروس كورونا بين صفوف ميلان.

فيما أصبحت قائمة إصابات ميلان الحالية تضم ست إصابات، فبجانب الرباعي المصاب بعدوى كورونا، هناك المدافع ماتيو جابيا، الذي يعاني من إصابة في الأربطة، ونجم الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر، الذي يشكو من إصابة عضلية على مستوى الفخذ.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة