اصابات

غيابات يوفنتوس المؤثرة تضع بيرلو في ورطة

أكد آندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الإيطالي السبت أنه يبحث عن حلول للغيابات الكثيرة في صفوف الفريق إن لجهة الإصابة بفيروس كورونا المستجد أو المشاكل العضلية.

وأضيف الجمعة قلب الدفاع الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت لقائمة المصابين بـ”كوفيد-19″ لينضم إلى البرازيلي أليكس ساندرو والكولومبي خوان كوادرادو.

ويعاني فريق “السيدة العجوز” أيضًا من الإصابات العضلية لبعض لاعبيه يتقدمهم الإسباني ألفارو موراتا.

وقال بيرلو عشية مباراة فريقه ضد ساسولو ضمن المرحلة السابعة عشرة منفيدريكو كييزا قائلًا “لم يفاجئني مستواه. كنت أعرف صفاته وأردته معنا. يمكنه ان يتحسن اكثر بعد، هو شاب نموذج لبطل كبير. عليه أن يتحسن في كل مباراة. ويجب أن تكون مباراة سان سيرو بمثابة نقطة انطلاق له”. وأشار إلى أنه استبدله في المباراة ضد ميلان بناء على رغبته بعد شعوره بألم في وركه لكنه تعافى الآن.

وأكد بيرلو أن مدافعيه جورجيو كيلليني والتركي مرعي ديميريل سيكونان اساسيان في المباراة ضد ساسولو، لافتًا إلى وجود أربعة مدافعين اخرين قادرين على التواجد في خط دفاع البيانكونيري.

اقرأ ايضًا

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة