آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناعاراتالميركاتو الصيفيالميركاتو المصريصفقات محتملة

وسيط الصفقة يكشف أسباب فشل انتقال محمد إبراهيم إلى الأهلي

لماذا فشلت صفقة محمد إبراهيم إلى الأهلي ؟

كشف وكيل أعمال اللاعبين “تامر النحاس” الأسباب التي أدت إلى فشل صفقة انضمام لاعب مصر المقاصة الحالي والزمالك السابق “محمد إبراهيم” إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال تامر النحاس في تصريحات متلفزة إن الأهلي كان لديه رغبة عارمة في ضم محمد إبراهيم لصفوفه، إلا أن تلك الرغبة تحطمت على صخرة المطالب المالية الصعبة من جانب إدارة مصر المقاصة، قائلاً “المقاصة طلب مبلغ مالي ضخم للغاية”.

وألمح تامر النحاس إلى أن المدير الفني الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” كانت لديه رغبة في الاستفادة بلاعبين آخرين، وهو ما تسبب في تعطل الصفقة.

وأوضح حديثه “الأهلي أبلغ مسؤولي نادي المقاصة ومحمد إبراهيم بعدم اتمام الصفقة بشكل رسمي في الوقت الحالي، والجميع تقبل الأمر بصورة ودية، خاصة أنه تم إبلاغ اللاعب بأن التراجع حدث فقط لأسباب فنية تخص الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة موسيماني الذي يرغب في تجربة بعض اللاعبين قبل الاتجاه نحو التعاقد مع عناصر جديدة”.

وأكد وكيل اللاعبين المعروف “مغالاة المقاصة كان من ضمن الأسباب في عدم إبرام الصفقة حيث تعطلت كثيرًا، وهو ما أدى في النهاية لعدم اتمامها، مع ذلك وجهة اللاعب القادمة لم تتحدد بعد”.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع إدارة مصر المقاصة ورئيسه “محمد عبد السلام” من أجل ضم محمد إبراهيم لدعم منطقة صناعة الألعاب قبل بدء الموسم الكروي الجديد 2021/2020، حيث كان اللاعب مطلبًا رئيسيًا للمدير الفني السابق “رينيه فايلر“.

وبعد تولي موسيماني تغيرت الأوضاع داخل قطاع الكرة بالنادي الأهلي، لاسيما مع إمتلاك النادي لعدة لاعبين مثل ناصر ماهر الذي صنع أكثر من 10 أهداف في منافسات الدوري المصري هذا الموسم، تصدر بهم لائحة أفضل صانع ألعاب خلال فترة إعارته مع نادي سموحة السكندري.

فضلاً عن لاعب الوسط السريع عمار حمدي، علاوة على ترشيح البعض لإمكانية عودة أحمد حمدي من صفوف الجونة بعد صناعته لعدد جيد من الأهداف.

أقرأ ايضًا

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.

مقالات ذات صلة