مباريات الاحد الكروي

برشلونة يتعثر في فخ جديد من فخوخ إشبيلية

سقط برشلونة فى فخ جديد من فخوخ إشبيلية عقب تعادله 1-1، وبادر الهولندي لوك دي يونج بالتسجيل لأشبيلية، غير أن البرازيلي فيليب كوتينيو أدرك التعادل لبرشلونة.

وبعد أن حقق برشلونة فوزين كبيرين في مباراتيه الأوليين ضد فياريال (4-صفر) وسلتا فيغو (3-صفر) في المرحلتين الثالثة والرابعة (غاب عن المرحلتين الأوليين بسبب موسمه القاري الطويل).

واكتفى الفريق الكاتالوني بنقطة واحدة من اختباره الجدي الأول الذي جمعه ببطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) في الموسم المنصرم، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس متقدما على منافسه في مباراة اليوم بفارق الأهداف فقط.

افتتح الضيوف التسجيل باكرا بعد دربكة حصلت داخل منطقة جزاء برشلونة وصلت على اثرها الكرة إلى الهولندي لوك دي يونج الذي تابعها بتسديدة “على الطاير” في مرمى الحارس البرازيلي نيتو (8).

ولم يمنح البرازيلي الاخر فيليبي كوتينيو الضيوف مجالا كبيرا للاحتفال إذ رد بهدف التعادل بعد دقيقتين بعد تمريرة ساحرة من الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء سدد على اثرها في المرمى (10).

بتلك النتيجة، أهدر برشلونة أول نقطتين في مسيرته بالدوري الاسباني، الذي يسعى لاستعادة لقبه بعدما فقده في الموسم الماضي لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد، ليصبح في جعبته سبع نقاط في المركز الخامس بترتيب المسابقة، علما بأنه مازال يمتلك مباراتين مؤجلتين.

في المقابل، ارتفع رصيد إشبيلية الى سبع نقاط أيضا في المركز السادس، متأخرا بفارق الأهداف خلف برشلونة، وله لقائين مؤجلين أيضا.