مباريات الاحد الكروي

كلوب | ارتكبنا كل الأخطاء الممكنة امام أستون فيلا، وهذا موعد عودة أليسون

 

أجهر المدير الفني لفريق ليفربول “يورجن كلوب” حزنه الشديد عقب الخسارة المذلة التي تلقاها على يد “أستون فيلا” ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واكتسح أستون فيلا ضيفه “ليفربول” بسبعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب “فيلا بارك”، مكررًا الهزيمة التاريخية التي تلقاها الريدز منذ أكثر من 57 عام، عندما خسر أمام توتنهام في عام 1963، بنتيجة (7-2) ايضًا.

واعتبر يورجن كلوب أن كل الأشياء التي ليس من المفترض أن يفعلها لاعبو أي فريق في مباراة كرة قدم فعلها لاعبوه الليلة، مضيفًا أن الهدف الأول كان له تأثير مبالغ. حيث استقبل ليفربول أهداف مماثلة في الماضي، لكن رد الفعل كان أفضل بكثير عن الذي حدث امام “أستون فيلا”.

وجاءت تصريحات كلوب بعد المباراة كالآتي: كل الأخطاء التي لا يجب عليك القيام بها في مباراة كرة القدم، فعلناها الليلة، لكن لا يمكن إنكار مجهود لاعبو أستون فيلا حيث أجبرونا على القيام بذلك”.

وأضاف: “نتيجة واحداث المباراة غير متوقعة تمامًا لكن كل شئء حدث الليلة، بالنسبة لي لم يكن خطأ واحد لقد وضعنا كل الأشياء المهملة في مباراة واحدة، أحب أن أحصل على جلسة تدريبية غدًا والثلاثاء وأتحدث عما حدث ولكن الأولاد سيتجهون إلى منتخباتهم، آمل أن يعودوا بصحة جيدة للتحضير لمواجهة إيفرتون”.

وعن إصابة أليسون بيكر، قال كلوب: “لا توجد فرصة لمشاركة أليسون أمام إيفرتون، سيغيب عن ليفربول 4 أسابيع، وربما تصل فترة غيابه إلى 6 أسابيع”.

مقالات ذات صلة