آخر الأخبار الرياضيةالأحد الكرويالميركاتو الاسباني

زيدان يرد على جمهور برشلونة: قرارات الحكم لصالح ريال مدريد كلها صحيحة

المدرب الفرنسي يُناقش الحالات التحكيمية التي آثارت الجدل ضد ريال سوسيداد..

أدخل مدرب ريال مدريدزين الدين زيدان” نفسه في الجدل الدائر حول قرارات التحكيم مع جمهور برشلونة الذي فتح النار على الحكم لاعتقاده أنه ساعد الريال على الفوز في معقل ريال سوسيداد ضمن الجولة 30 من الدوري الاسباني.

وأحرز قائد ريال مدريد “سيرجيو راموس” هدفًا بعد ركلة جزاء تحصل عليها البرازيلي “فينيسيوس جونيور” داخل منطقة الجزاء، وضع بها الريال في المقدمة.

وألغى حكم المباراة هدفًا أحرزه البلجيكي “عدنان يانوزاي” بداعي التسلل بعد مراجعة تقنية VAR، وبعد لحظات من ذلك القرار عزز كريم بنزيمة تقدم اللوس بلانكوس بالهدف الثاني، والذي أثار الكثير من اللغط بسبب استخدام بنزيمة لجزء من ذراعه عند استلام الكرة.

وضجر مدرب ريال مدريد من الحديث عن الحكام، قائلاً “إن فريقه يستحق الفوز بناءً على المستوى الذي قدمه خلال مباراة ريال سوسيداد“، موضحًا أن الميرنجي كان قادرًا على تسجيل المزيد من الأهداف.

زيدان مُنزعج

عبر مدرب ريال مدريد عن انزعاجه من الانتقادات الكثيرة التي وجهت إلى فريقه بعد هذا الفوز، وقال “ما يزعجني هو أننا في النهاية نتحدث فقط عن الحكام، يبدو أننا لم نفعل أي شيء في الميدان، لكننا لن نسيطر على الجدل، لقد انتصرنا في الميدان وأعتقد أن الانتصار مستحق”.

احتفال لاعبي ريال مدريد بهدف بنزيمة الثاني (صورة: AFP)
احتفال لاعبي ريال مدريد بهدف بنزيمة الثاني (صورة: AFP)

وأضاف زيدان ردًا على جمهور برشلونة “هناك ركلة جزاء لنا، وأعتقد أن كريم بنزيمة لم يستخدم ذراعه بل لمس الكرة بكتفه، هذه أشياء تخص الحكم، وكالعادة لا أشارك فيها، فهو يقوم بعمله ولا شيء آخر، يجب أن أحترم هذه الأمور، وأفكر فقط فيما فعلناه بخصوص كرة القدم”.

وسيستضيف اللوس بلانكوس خلال المباراة المقبلة فريق ريال مايوركا يوم الاربعاء، بعد الفوز في ثلاث مباريات متتالية منذ استئناف كرة القدم بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا.

وتابع زيدان حديثه “الفوز بثلاث نقاط على ملعب صعب، أمر يفرحنا، كانت لدينا مباراة معقدة نلعبها حتى النهاية، كنا نلعب بشكل جيد وخلقنا الفرص ولكن هذا لا يعني أي شيء، رأينا مدى تعقيد الدقائق العشرة إلى الخمس عشرة الأخيرة”.

وأنهى حديثه “الشعور الذي تركته المباراة هو الجهد والتعب، الذي كان لدينا منذ البداية وحتى النهاية، نترك ملعبًا صعبًا بثلاث نقاط، إنه فوز مستحق”.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
إغلاق