اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم اللاتينية

الظاهرة رونالدو يتفاوض بنفسه مع أليكسيس سانشيز

يُخطط بلد الوليد الإسباني للقيام بخطوة مفاجئة خلال الميركاتو الصيفي 2020، بضم مهاجم مانشستر يونايتد “ألكسيس سانشيز” المعار حاليًا لنادي الإنتر الإيطالي.

الدولي التشيلي أعير مطلع هذا الموسم إلى عملاق الدوري الايطالي (الإنتر) بتوصية من المدرب أنطونيو كونتي، ومن غير المرجح أن يضغط الإيطاليون من أجل التوصل إلى اتفاق دائم مع أليكسيس بعد غيابه معظم فترات الموسم بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يعود سانشيز إلى مانشستر يونايتد في نهاية موسم 2020/2019 الذي اُستئنف أخيرًا في الملاعب الايطالية والانجليزية هذا الأسبوع.

لكن فرص أليكسيس على ملعب أولد ترافورد تبدو محدودة، بعدما حافظ الدولي الانجليزي “ماركوس راشفورد” على مستواه، وبالمثل الفرنسي “أنتوني مارسيال” والشاب الصغير “ماسون جرينوود” الملقب بفان بيرسي الجديد.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية، أشاد نجم الكرة البرازيلية السابق “الفينومينو” رونالدو بأليكسيس سانشيز عند سؤاله عن جودته العالية، على الرغم من معاناته في مانشستر يونايتد ومن ثم في ميلانو خلال العامين الأخيرين.

وقال رونالدو الذي قاد هجوم برشلونة وريال مدريد في السنوات الـ 25 الماضية “إن أليكسيس إذا لم يبق في فريق أنطونيو كونتي للموسم المقبل، فإن الباب سيكون مفتوحًا دائمًا بالنسبة له في بلد الوليد”.

ويصارع الفريق البنفسجي بلد الوليد أو (فالد الوليد) على البقاء ضمن أندية الدوري الاسباني هذا الموسم، حيث يحتل المركز الـ 15 بفارق 6 نقاط عن مراكز الهبوط.

وتمتع سانشيز بفترة ناجحة في الدوري الإسباني مع برشلونة قبل انتقاله إلى آرسنال عام 2014 ، وفاز بلقب الدوري الإسباني عام 2013، وسجل 40 هدفاً في 88 مباراة بالمسابقة.

مقالات ذات صلة