انتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

لاعب ليفربول السابق يقترب من العودة إلى البريميرليج من جديد

أفادت العديد من التقارير الصحفية داخل إسبانيا، أن نادي “تشيلسي” الإنجليزي تواصل بالفعل مع “برشلونة” الإسباني، بشأن التفاوض على إمكانية ضم “فيليبي كوتينيو”، المعار لـ”بايرن ميونخ” الألماني، في الميركاتو الصيفي المُقبل.

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن تشيلسي يرغب في التعاقد مع كوتينيو بطلب من “فرانك لامبارد”، المدير الفني للبلوز، الذي أوصى بسرعة إنهاء التعاقد مع لاعب ليفربول السابق نظرًا لحاجة الفريق إلى خدماته في الموسم المقبل.

لاعب ليفربول السابق يقترب من العودة إلى البريميرليج

وكشفت الصحيفة أن “لامبارد” أجرى اتصالاً مع كوتينيو، وأكد على رغبته في ضمه إلى قلعة “ستامفورد بريدج”، وأبدى اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا موافقته على فكرة العودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد من بوابة تشيلسي.

يذكر ان ان كوتينيو يلعب في صفوف فريق بايرن ميونخ حاليًا، بعد انتقاله على سبيل الإعارة من برشلونة، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وذكرت تقارير صحفية ألمانية أن النادي البافاري لا ينوي تفعيل بند شراء عقد اللاعب بشكل نهائي من البلوجرانا، مأكدين بذلك عودة اللاعب إلى “الكامب نو” مع نهاية الموسم الحالي.

في المقابل من المتوقع ان يوافق برشلونة على فكرة رحيل كوتينيو عن الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، نظرًا للاداء العادي الذي قدمه اللاعب مع الفريق، ولكن بشرط وصول عرض بقيمة كبيرة.

فيليبي كوتينيو بقميص فريقه الحالي بايرن ميونخ (صورة: Getty)
لاعب ليفربول السابق يقترب من العودة إلى البريميرليج من جديد  – فيليبي كوتينيو بقميص فريقه الحالي بايرن ميونخ (صورة: Getty)

وشارك “فيليب كوتينيو” في 32 مباراة حتى الآن مع فريق بايرن ميونخ في كافة المسابقات، وساهم في تسجيل 15 هدفًا، حيث سجل 9، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة