انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

برشلونة يُخطط لبناء فريق “جديد” حول ميسي .. ويستهدف تدعيم 4 مراكز في صيف 2020

يبدو أن هزيمة “الكلاسيكو” الأخيرة ضد ريال مدريد، دقت ناقوس الخطر داخل فريق برشلونة، وجعلت إدارة النادي الكتلوني تحضر لإجراء تدعيمات في أكثر من مركز خلال صيف 2020.

وفقد برشلونة صدارته للدوري الإسباني، بخضوعه على ملعب السانتياجو بيرنابيو، بهدفين دون رد، في مباراة فقدها رفاق “ليونيل ميسي” خلال آخر 20 دقيقة.

برشلونة يُخطط لبناء فريق “جديد”

وخرجت صحيفة “سبورت” في صباح الثلاثاء، لتشير إلى وجود 4 صفقات قادمة في صيف 2020، من أجل تدعيم تشكيلة المدرب “كيكي سيتين” للموسم الجديد.

ليونيل ميسي
برشلونة يُخطط لبناء فريق “جديد”

ويهدف الرئيس “جوزيب بارتوميو” لترك انطباعًا جيدًا لدى جماهير البلوجرانا، تحسبًا لعدم انتخابه ثانية في انتخابات عام 2021، وسيُلبي طلبات الجهاز الفني، التي تحدثت عن أربعة تدعيمات قادمة.

ويخطط سيتين لمواصلة بناء فريقًا “جديدًا” في الكامب نو، يتمحور حول البولجا “ميسي“، الذي سوف ينقل خبرات سنواته الأخيرة في البارسا للاعبين الجدد، ويساعدهم على التأقلم.

وعلى ذمة الصحيفة الكتالونية، سوف تتعلق الصفقات القادمة بالدفاع والهجوم، عن طريق ضم قلب دفاع جديد وظهير أيمن، بجانب التعاقد مع جناح ورأس حربة.

ومن المنتظر رؤية أكثر من نجم يرحل عن صفوف برشلونة في الصيف القادم، على رأس هؤلاء ثنائي وسط الميدان “إيفان راكيتيتش” و”أرتورو فيدال”، بجانب احتمالية مغادرة الظهير البرتغالي “نيلسون سيميدو” كذلك.

فاروق عصام

فاروق عصام كاتب مصري في موقع ميركاتو ، مهتم بكرة القدم الانجليزية والاسبانية . سبق له العمل مع موقع Goal البريطاني لمدة 7 سنوات، وموقع البطولة المغربي.

مقالات ذات صلة