آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالسبت الكرويالميركاتو الانجليزيالميركاتو المصريمباريات اليوم

شاهد أهداف محمد صلاح في مباراة ليفربول وساوثامبتون

شاهد فيديو ثنائية محمد صلاح أمام ساوثامبتون في البريميرليج اليوم 1-2-2020..

تقدم محمد صلاح، مساء اليوم السبت 1-2-2020، إلى المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن سجل ثنائية لفريقه ليفربول في مرمى ساوثامبتون بمباراة الجولة ال25 على ملعب آنفيلد روود.

وتلقى محمد صلاح تمريرة مذهلة من الإنجليزي جوردان هندرسون على الجهة اليمنى داخل منطقة جزاء ساوثامبتون أنهاها برفع الكرة من جوار حارس المرمى الذي خرج محاولاً غلق زوايا التسديد على الدولي المصري، إلا أنه فشل ليتلقى الهدف الثالث في هذه المباراة.

وعاد صلاح بعد دقائق قليلة ليُسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 90 بفضل تمريرة عرضية من روبرتو فيرمينو داخل منطقة الستة ياردات.

وتجاوز محمد صلاح عدد أهداف المهاجم الدولي الإنجليزي “تامي أبراهام” الغائب عن صفوف تشيلسي بداعي الإصابة، بفارق هدف بعد ثنائيته مساء اليوم، ولدى صلاح 6 تمريرات حاسمة بينما صنع أبراهام نصف هذا العدد.

وابتعد محمد صلاح عن زميله في ليفربول “ساديو ماني” بفارق ثلاثة أهداف، حيث تجمد السنغالي في المركز الثامن بجدول ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفًا وهو نفس رصيد أهداف راؤول خيمينيز لاعب ولفرهامبتون.

ومن حسن طالع صلاح فشل مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي في تسجيل أي هدف في مباراة اليوم أمام تشيلسي وفي الجولتين الماضيتين من البريميرليج، الأمر الذي سمح له بالاقتراب منه بفارق 3 أهداف فقط قبل 13 جولة من نهاية الموسم.

ومن حسن حظ صلاح تعرض أوباميانج – هداف آرسنال – صاحب الـ14 هدفًا للإيقاف بسبب الطرد في مباراة كريستال بالاس قبل جولتين، كما يغيب راشفورد صاحب 14 هدفًا عن صفوف مانشستر يونايتد بسبب الإصابة.

اضغط هنا للتعرف على جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 

https://youtu.be/zY4_0nElNTE?t=7

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة