آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو السعوديمباريات اليوم
الآن

الأرجنتين تتلاعب بالبرازيل وتُتوج بكأس السوبر الكلاسيكو في السعودية

في ليلة عودة ميسي..الأرجنتين تهزم البرازيل وتتلاعب بها أمام الجمهور السعودي..

تُوج منتخب الأرجنتين بكأس السوبر كلاسيكو السعودي بعد فوزه بهدف دون رد على البرازيل، مساء اليوم الجمعة 15_11_2019.

سجل الهدف نجم الأرجنتين “ليونيل ميسي” العائد بعد غياب طويل عن منتخب راقصي التانجو بداعي الإيقاف الدولي من اتحاد أميركا الجنوبية بسبب ما بدر منه تجاه حكم مباراة البرازيل والأرجنتين في نصف نهائي كوبا أميركا 2019، ومن ثم تجاه مسؤولي الاتحاد الأميركي الجنوبي، حيث اتهمهم بالفساد.

واتجهت أنظار كافة متابعي كرة القدم حول العالم إلى الأراضي السعودية حيث أقيمت المباراة هناك على ملعب ستاد جامعة الملك سعود مساء اليوم.

وانطلق اللقاء في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وجاءت تلك المباراة ضمن فاعليات موسم الرياض الذي يشهد العديد من الأحداث الهامة على كافة الأصعدة وليس الرياضي فقط، لذلك لم يجد القائم على هيئة الترفيه في المملكة “تركي آل الشيخ” شيء مثير أكثر من جلب ميسي، ومنتخبين بحجم وشهرة البرازيل والأرجنتين للعب معًا.

وأهدرت البرازيل فرصة هدف التقدم في الدقيقة 9 عندما أضاع مهاجم مانشستر سيتي “جابريل جيسيوس” ركلة جزاء بوضعها جوار القائم الأيسر بقليل.

ونفذ جيسيوس ركلة الجزاء بنفس الطريقة التي نفذ بها ركلة جزاء أخرى تحصل عليها سترلينج أمام أتالانتا في مباراة الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا أمام أتالانتا على ملعب سان سيرو هذا الشهر.

وبعد دقيقة واحدة فقط، حصل ميسي على ركلة جزاء، وأهدرها كذلك بتصد مميز من حارس ليفربول أليسون، لكن لحسن حظه الكرة ارتدت من يد أليسون لتجده مرة أخرى، فتابعها داخل المرمى.

وضاعت العديد من الفرص السهلة على الأرجنتين للفوز بنتيجة عريضة، وسط تدهور واضح في مستوى البرازيل التي لم تفز في أي مباراة من الخمس مباريات الودية الماضية.

وتعادلت البرازيل مع السنغال ونيجيريا في التوقف الدولي السابق، وخسرت في التوقف الذي سبقه أمام بيرو بهدف دون رد.

اضغط هنا لقراءة جميع أحداث المباراة لو فاتك مشاهدة اللقاء

ليونيل ميسي في مباراة البرازيل والأرجنتين (صور: Getty)
ليونيل ميسي في مباراة البرازيل والأرجنتين (صور: Getty)

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك