تغطية حية

يلا شوت بث مباشر مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أميركا 2024

شاهد مع يلا شوت مباراة الأرجنتين والإكوادور في هذا البث المباشر لافتتاح ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 المقامة حالياً على الأراضي الأميركية حتى 14 يوليو الجاري.

دخل المدير الفني لمنتخب الأرجنتين “ليونيل سكالوني” بتشكيل أساسي مكون من إيميليانو مارتينيز في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع “نيكولاس تاغليافيكو – ليساندرو مارتينيز – كريستيان روميرو – ناهويل مولينا”.

وتواجد في خط وسط الأرجنتين كل من “نيكولا غونزاليس – إينزو فيرنانديز – أليكسيس ماك أليستر – رودريغو دي بول”.

شهدت تشكيلة التانغو مواصلة لاوتارو مارتينيز كلاعب أساسي على حساب خوليان ألفاريز للمرة الثانية على التوالي بفضل تسجيله لـ 4 أهداف في أول 3 مباريات، بالإضافة إلى عودة ليونيل ميسي بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته عن لقاء بيرو في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

وتصدرت الأرجنتين مجموعتها برصيد 9 نقاط بعد تجاوز كندا وتشيلي وبيرو، بينما احتلت الإكوادور وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن المكسيك الثالثة، وتصدرت فنزويلا المجموعة برصيد 9 نقاط.

وبدأ مدرب منتخب الإكوادور فيليكس سانشيز – مدرب قطر الأسبق- مباراة اليوم بتشكيل أساسي مكون من “أليكسندر دومينيغيز. أنخيلو بريسيادو – فيليكس توريس – ويليام باتشو – بيدرو هينسابي. كارلوس خرويزو – ألان فرانكو – موسيس كايسيدو – كيندري بايز – إينير فالنسيا – جيريمي سارمينتو”.