آخر الأخبارأمريكا اللاتينيةالانتقالاتالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

حارس مرمى تشيلسي يطلب العودة إلى الليجا

كاباييرو لا يخطط للعودة إلى الأرجنتين..

أكد حارس مرمى تشيلسي ويلي كاباييرو رغبته في العودة إلى الدوري الإسباني لا ليجا قبل اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

الحارس الأرجنتيني المخضرم، احتفل بعيد ميلاده الثامن والثلاثين في شهر سبتمبر الماضي، ويعيش حاليًا موسمه الثاني على دكة بدلاء تشيلسي للحارس الإسباني كيبا آريزابالاجا.

ولعب كاباييرو 9 مواسم في إسبانيا، حيث بدأ مع إلتشي في دوري الدرجة الثانية سيجوندا قبل إلتحاقه بصفوف ملقة في موسم 2011/2010.

وقال كاباييرو لراديو دياريو إيه إس الإسبانيالعودة إلى الأرجنتين ليست خطتي، أشعر أنني لاعب أوروبي الآن، أود العودة إلى الدوري الإسباني، بالطبع إلتشي أو ملقة ضمن الخيارات الرئيسية لي.

وأضاف لكن ليس كل شيء أريده قد يتحقق، يجب أن تطلبك الأندية، وتتهيأ الظروف كي يحدث ذلك.

وأتم الآن أنا لاعب في تشيلسي، سننتظر ونرى ما سيحدث في شهر يونيه 2020 (الميركاتو الصيفي)، أنا في الثامنة والثلاثين من العمر، لكنني أشعر بأنني بحالة جيدة، وأنا على استعداد تام لمواصلة اللعب على مستوى جيد لفترة أطول.

وبدأ كاباييرو مسيرته الكروية في بوكا جونيورز، ولعب بعد ذلك كحارس مرمى احتياطي في كل من مانشستر سيتي وتشيلسي.

وكان كاباييرو ضمن 10 حراس رُشحوا للانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لخلافة الحارس الكوستاريكي “كيلور نافاس” الذي إلتحق بفريق باريس سان جيرمان.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك