صفقات محتملة

صورة | دانيلا تقصف جبهة جاريث بيل دون أن تشعر

تلقى لاعب الوسط الدولي الويلزي “جاريث بيل” صفعة من زوجة سيسك فابريجاس “دانيلا سمعان” عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، تتعلق بضعف انسجامه وهشاشة علاقته بزملائه في ريال مدريد، لعدم رغبته في تعلم اللغة الإسبانية.

عارضة الأزياء اللبنانية الشهيرة، لم تستطع إخفاء اعجابها الشديد بحرص فابريجاس على تعلم اللغة الفرنسية في غضون ثلاثة أشهر فقط من بعد انضمامه لصفوف موناكو قادمًا من تشيلسي في نهاية الميركاتو الشتوي الماضي.

وقالت دانيلا سمعان “سيسك يتحدث اللغة الفرنسية في شهرين فقط، صفقوا لحبيبي”.

واستخدم أنصار ريال مدريد تلك التغريدة ضد جاريث بيل الذي أتهم بالتكبر والغرور لعدم اهتمامه بتعلم اللغة الإسبانية على مدار ست سنوات منذ انضمامه لصفوف النادي الملكي من توتنهام هوتسبير نظير 85 مليون جنيه إسترليني.

وسميَ جاريث بيل داخل غرف خلع ملابس ريال مدريد وفي وسائل الإعلام المدريدية بمستر جولف، لتركيزه على ممارسة هواية لعب الجولف، أكثر من تركيزه على التواصل مع زملائه في الفريق وتعلم اللغة الإسبانية.

وينتظر جمهور ريال مدريد تخلص زين الدين زيدان من جاريث بيل عند فتح باب الميركاتو الصيفي المقبل، لتعويضه بلاعبين أكثر قدرة على العطاء لأطول فترة ممكنة.

جاريث بيل المرتبط بمانشستر يونايتد وتوتنهام والإنتر وتشيلسي، لعب هذا الموسم 28 مباراة في الدوري الإسباني وسجل ثمانية أهداف فقط، ولم تكن له أي بصمة في مباراتي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام.

ولم يستطع بيل تجاوز حاجز الـ 20 هدفًا في موسم واحد بالدوري الإسباني منذ انتقاله من توتنهام، وكان أفضل معدل له بموسم 2016/2015 عندما سجل 19 هدفًا في 23 مباراة.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة