اصاباتالمحترفين العربكرة القدم الإفريقية

حالة فرجاني ساسي تصدم الزمالك ومنتخب تونس

أكد التشخيص المبدئي لحالة لاعب وسط الزمالك “فرجاني ساسي” صعوبة لحاقه بما تبقى من مباريات هذا الموسم مع ناديه، مع احتمالية تفويته للمباريات التحضيرية لكأس أمم أفريقيا 2019 مع منتخب تونس.

صاحب الـ 27 عامًا أصيب بشرخ في شظية قصبة القدم، حسب تأكيدات الفحوصات التي أجراها فور خروجه من ملعب حوض الدرس بمدينة السويس، مساء أمس الأحد.

وتلقى لاعب النصر السعودي والترجي التونسي السابق ضربة قوية من مدافع نادي حسنية أكادير “جلال الداودي” في منتصف الملعب خلال الدقائق الأولى من مباراة إياب ربع نهائي الكونفدرالية.

ولم يستطع فرجاني السير على قدميه من شدة الألم، ليترك مكانه للاعب الوسط المصري محمد إبراهيم.

وإذا حالف فرجاني التوفيق خلال فترة العلاج، سيتمكن من العودة بعد شهر ونصف من الآن، أي مطلع شهر يونيه المقبل، بالتالي قد يلحق بتدريبات منتخب تونس قبل 10 أيام فقط من انطلاق مباريات الفريق في كأس أمم أفريقيا وربما يشارك في مباراة ودية.

ويشار إلى أن مباريات مجموعة تونس في مدينة السويس، لكن على ملعب السويس الجديد الذي يتسع لحوالي 30 ألف متفرج، وهو ملعب مختلف عن الملعب الذي أصيب عليه اللاعب يوم أمس.

وسيكون غياب فرجاني ساسي بمثابة الضربة القاضية لحظوظ الزمالك في المنافسة على لقبي الدوري والكونفدرالية هذا الموسم، حيث سجل 7 أهداف في 20 مباراة بالدوري، وصنع ثلاثة أهداف أخرى، وكان المفتاح الرئيسي في ترشح الفريق إلى ربع نهائي الكونفدرالية بأهدافه وتمريراته الحاسمة أمام بترو أتلتيكو وجورماهيا ونصر حسين داي.

وعندما غاب ساسي عن الفريق أمام حسنية أكادير في مباراة الذهاب على ملعب أدرار للإيقاف، تعادل الزمالك من دون أهداف.

مقالات ذات صلة