الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

خوفًا من الكوبري.. الزمالك يرفض انتقال أحمد فتوح إلى الدوري الإماراتي

فجر مصدر مطلع داخل نادي الزمالك مفاجأة جديدة بشأن الظهير الأيسر أحمد فتوح، والذي أصبح محل أنظار العديد من الفرق العربية والأوروبية، لاسيمًا مع قرب انتهاء عقده الذي يتبقى فيه موسمًا واحدًا ويحق له التوقيع لأي فريق جديد خلال شهر يناير المقبل.

وقال المصدر، أن هناك عرضين من ناديين في قطر والإمارات، طلبوا التعاقد مع فتوح خلال الساعات الماضية، لكن العرض الأكثر جدية كان من الدوري الإماراتي، ولكن قوبل الأمر بالرفض من جانب عبدالواحد السيد مدير الكرة بالنادي، وكذلك عماد البناني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي.

وترفض اللجنة المؤقتة برئاسة البناني مناقشة أي عروض لرحيل لاعبي الزمالك، لأنهم يرون أن المهمة المؤقتة داخل القلعة البيضاء تتركز فقط في ملف الانتخابات، ومن ثم الرحيل عن النادي وتسليمه لمجلس إدارة مُنتخب من جانب الجمعية العمومية.

قيمة العرض الإماراتي لضم أحمد فتوح

وأوضح المصدر، بأن العرض الإماراتي وصلت قيمته إلى 2 مليون دولار، لكن إدارة الكرة رفضت مناقشة الأمر، خصوصا أن الفريق يعيش في ظروف عصيبة بعد منعه من القيد وعدم إبرام صفقات جديدة، بالإضافة لكون فتوح ركيزة أساسية في تشكيلة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

احمد فتوح لاعب نادي الزمالك
احمد فتوح لاعب نادي الزمالك

وكشف، بأن اللاعب يعلم جيدًا بصعوبة رحيله، وقرر تأجيل أي حديث بشأن العروض الخارجية، منتظرًا لشهر يناير المقبل، للنظر في العروض أو إمكانية تجديد عقده مع نادي الزمالك.

كذلك فأن إدارة نادي الزمالك تخشى إمكانية انتقال أحمد فتوح لنادي الأهلي أو بيراميدز مستقبلا، واستغلال العرض الإماراتي من أجل أن يكون “كوبري” انتقال لأي نادٍ آخر في مصر، خلال الموسم القادم أو بعد القادم.

الجدير بالذكر، أن إدارة نادي الزمالك تسعى حاليا لعبور الفترة الحرجة لحين حل أزمة القيد، ولذلك تم الاحتفاظ بكل اللاعبين ورفض النادي الأبيض عروضًا من السعودية للتعاقد مع أحمد سيد زيزو.

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة