انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

الهلال السعودي يستهدف ماركو فيراتي في الميركاتو الصيفي 2023

يستهدف الهلال السعودي التعاقد مع النجم الدولي الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي 2023.

ويعتبر لاعب خط الوسط صاحب الـ30 عامًا من أبرز المرشحين ليكون الصفقة المقبلة لنادي الهلال، وذلك من أجل تعويض رحيل الكولومبي جوستافو كويلار الذي إنضم إلى نادي الشباب السعودي.

وكان فيراتي قد جدد عقده مع النادي الباريسي في ديسمبر الماضي 2022، وسيمتد تعاقده الجديد حتى يونيو 2026، علمًا بأنه انضم إلى الفريق في عام 2012 قادمًا من صفوف بيسكارا الإيطالي مقابل 12 مليون يورو.

ووضع الهلال السعودي خيارات بديلة حال فشلت مفاوضات ضم ماركو فيراتي، ويأتي لاعب آرسنال توماس بارتي في المقدمة، بالإضافة إلى نجم لاتسيو، الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وأبرم الزعيم صفقتين بشكلٍ رسمي حتى الآن في الميركاتو الصيفي 2023، حيث ضم لاعب خط الوسط البرتغالي روبن نيفيز من ولفرهامبتون الإنجليزي مقابل 45 مليون يورو، وتعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي مقابل 23 مليون يورو.

وأعلن الهلال تعيين البرتغالي خورخي خيسوس مدربًا جديدًا للفريق قبل أيام قليلة في ولاية ثانية، بعدما قاد الفريق في 25 مباراة في ولايته الأولى التي امتدت من يوليو 2018 حتى يناير 2019.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة