اقتصادالأخبار الرياضية

عرض سعودي ضخم للتعاقد مع محمد الشناوي في يناير.. والأهلي يرد بقوة

عرضت إدارة نادي ضمك السعودي راتبًا خرافيًا على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لضمه لمدة موسم ونصف.

ووفقًا لمصدر مقرب من الشناوي، فأن إدارة ضمك عرضت عليه الحصول على 3.5 مليون دولار خلال موسم ونصف فقط، وهو الراتب الذي لن يحصل عليه في الأهلي حتى لو قام بتجديد عقده لنهاية موسم 2027.

وأوضح المصدر، أن محمد الشناوي طلب من إدارة النادي السعودي تقديم عرض رسمي للأهلي من أجل شراء عقده، خصوصا أنه لازال مرتبط بعقد سارٍ حتى نهاية الموسم المقبل، ولا يحق له الرحيل إلا بعد الحصول على موافقة القلعة الحمراء.

على جانب آخر، فأن إدارة النادي الأهلي لا تنوي مطلقا التفريط في خدمات الشناوي تحت أي ظرف، ومهما كانت الاغراءات المالية.

وتسعى إدارة الأهلي من أجل تجديد عقد الشناوي بالفعل، واتفقت مع الحارس بشكل مبدئي على توقيع عقدًا جديدًا حتى نهاية 2027، كما أن شركة الكرة ولجنة التخطيط لديهما علم بوجود عروض سعودية للتعاقد مع اللاعب.

وأشار مصدر داخل الأهلي إلا أن فكرة التفريط في الشناوي مرفوضة تمامًا، في ظل عدم وجود البديل على نفس الكفاءة، كما أنه من الصعب رحيله حاليا بسبب الارتباطات المحلية والقارية.

وأوضح بأنه حال وجود أي عروض رسمية خلال يناير، فأن الرد سيكون جاهزًا بالرفض التام.

ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن بطولة دوري أبطال افريقيا.

اقرأ التالي: أون سبورت: الأهلي في طريقه للتعاقد مع مهاجم إفريقي قوي بمبلغ كبير